مفاجأة بالفيديو .. زعيم الدولة الاسلامية يظهر بعد انباء مقتله: فجروا براكين الجهاد في كل مكان

اخبار ليل ونهار – في مفاجأة تؤكد عدم مقتل زعيم الدولة الاسلامية، قال “ابو بكر البغدادي”، زعيم التنظيم، إن اتباعه سيواصلون القتال الى آخر رجل، وذلك  في اول تسجيل يصدر عنه منذ انظلاق الحملة الجوية التي تقودها الولايات المتحدة ضد التنظيم في العراق وسوريا.

 ويقول خبراء إن التسجيل يبدو حقيقيا، إذ يشبه صوت المتكلم الصوت الذي سمع في تسجيلات سابقة.

وقال البغدادي في الشريط الذي نشر اليوم في عدد من وسائل التواصل الاجتماعي: “أبشركم قريبًا بإعلان تمدد الدولة الإسلامية إلى بلدان مصر والحرمين وليبيا واليمن والجزائر ونبايع من بايعنا فى تلك البلدان وعلى كل منهم السمع الطاعة لوليه المكلف”.

وأضاف: “على المؤمنين أن يعلموا أن الجهاد أفضل الأعمال إلى الله، وجنودنا يقاتلون طاعة لله وقربة له سبحانه وتعالى، وإنهم منصورون ولو بقى منهم رجل واحد ولن يتركوا القتال”.
 وشدد “البغدادي”، أنه رغم الحملة الصليبية الشرسة ضد جنودنا إلا أنها لم تزد جنودنًا إلا تمسكًا بمنهجهم والثبات والإصرار”.
وتابع: الحملة من أفشل الحملات وأخيبها، وأمريكا وعملاؤها يخافون من عودة الخلافة الإسلامية وعودة المسلمين، فهذه الحملة ما هى إلا مسرحية إعلامية، فهم عاجزون عن إرسال قوات برية لنزال المجاهدين، فهم عجزوا عن حربنا بالوكالة وعما قريب سيضطرون للنزول على الأرض وإرسال قواتهم إلى حتفها ودمارها بإذن الله، ولن تصمد جنودهم فى وجه جنود الدولة الإسلامية فاطمئنوا أيها المسلمون وأبشروا، فزحفنا مستمر ولا تصدقوا الإعلام الكاذب وادعاءاتهم اطمئنوا فإن دولتكم بخير وستظل تمتد ولو كره الكافرون”.

اضف تعليق للنشر فورا