ليبيا، معمر القذافي، الثورة الليبية

مفاجأة بالفيديو .. حفتر وراء قتل المصريين الأقباط في ليبيا

أخبار ليل ونهار – في مفاجأة مدوية عن مقتل المصريين الأقباط في ليبيا، أكدت مصادر مطلعة في ليبيا أن اللواء خليفة حفتر يقف وراء قتل المصريين في ليبيا وليس تنظيم داعش، ليتم التدخل المصري العسكري في ليبيا بشكل علني وعلى نطاق واسع.

بالرجوع لفيديو ذبح المصريين لوحظ بأن الملثم المتكلم بفيديو ذبح المصريين المختطفين في ليبيا، يرتدي الساعة في يده اليسري في حين أن تنظيم داعش يفرض وضع الساعة في اليد اليمنى لعدم التشبّه بالكفار، «شاهد: فيديو لحظة قتل المصريين الأقباط في ليبيا رسالة موقعة بالدماء إلى أمة الصليب».

وأكد عدد من الملاحظين بأنه «من الغريب أن يوجه المتحدث بالفيديو بالإنجليزية وهم يتحدثون للعرب والمسلمين؟، ولماذا يضع الشخص المنتمي لداعش بالصورة الساعة فى يده اليسرى؟، وداعش يفرض وضع الساعة في اليد اليمنى لعدم التشبّه بالكفار»، وهذا يضع عدة أسئلة حول من القاتل الحقيقى للمصريين في ليبيا.

أما عن أسباب ضلوع اللواء خليفة حفتر في قتل المصريين في ليبيا، فقد كشفه ما ورد على لسانه فور مقتل المصريين حين قال: «نطالب مصر بالتدخل الجوي في ليبيا ومساعدة القوات المسلحة الليبية لمساعدتها في القضاء على هذه المجموعات حتى لا تدخل في شأن مصر»، مؤكدا أنه يرغب أن يكون التعاون المصري واضحا وسريعا، وليس سريا .. شاهد الفيديو:

كان الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «القاهرة اليوم»، قال أن منفذي عملية ذبح المصريين المختطفين في ليبيا ليسوا من داعش، بسبب ملابسهم وإرتداء الساعة في اليد اليسرى .. شاهد الفيديو:

2 تعليقات على “مفاجأة بالفيديو .. حفتر وراء قتل المصريين الأقباط في ليبيا

اضف تعليق للنشر فورا