العشوئيات، فقر، الفقر، الاقتصاد المصري، العملات، اسعار، سعر، ثمن، الجنيه، الدولار، الفلوس، الاموال، التضخم، الغلاء، غلاء، البطالة

مصرع مواطن مصري بالسكتة القلبية لمحاولة الشرطة هدم منزله

مصرع مواطن مصري بالسكتة القلبية لمحاولة الشرطة هدم منزله

قالت روابط للعدالة الاجتماعية، إن المواطن فوزي التوني شيخون، من سكان منطقة الشهبة بمنشأة ناصر، توفى بسكتة قلبية بعد أن «قام اللواء سيد خليل رئيس الحي بالنصب عليه»، على حد قولها.

بالفيديو.. مواطن مصري يصرخ من الغلاء: انا هافجر نفسي خلاص اتخنقت

وتابعت “روابط” في بيان لها، اليوم: عم فوزي لديه بيت مكون من ثلاثة طوابق في المنشية يعيش فيه مع أسرته المكونة من ثلاثة أولاد وخمس بنات بعضهم متزوج.

وأضاف البيان أن الأسرة فوجئت اليوم بمجيء قوة من الشرطة برفقة رئيس الحي وأخبروه بأن بيته سيُهدم وعليه التوجه للحي لاستلام جوابات الشقق البديلة.

فيديو.. صراخ اصحاب المعاشات من الغلاء: حرام احنا بقينا بناكل من الزبالة

وأشار البيان إلى أن أسرة عم فوزي كانت من الأسر الرافضة للإزالات لأن الحي كان يعرض عليهم الأسرة شقتين فقط وهو بالطبع ما لا يتسع للعدد المقيم بالمنزل، وأخبر رئيس الحي عم فوزي صباح اليوم أنه قرر إعطاءه 4 شقق بدل من 2، ورغم إحساس الأسرة بالظلم إلا أنهم لم يجدوا أمامهم سبيل سوا إخلاء المنزل والتوجه لاستلام الجوابات بالتزامن مع هدم البيت «وهو ما يعد إجراء باطل وغير قانوني لأن استلام الجوابات لابد أن يسبق الإزالة و ليس العكس».

صور من مصر ادهشت وصدمت العالم

وأوضحت روابط أنه «عند وصول عم فوزي للحي وبعد انتظاره لأكثر من ساعتين أخبروه أنه لن يستلم شيئًا ولا توجد جوابات مخصصة له ولأسرته وهي الحيلة التي تكررت مع أسر عديدة في منشأة ناصر الفترة الماضية».

تخلص من اعراض البرد فورا بدون ادوية باستخدام هذه المشروبات

ولفت البيان إلى أن الحكومة تتجه للمنازل وتطالب الأهالي باستلام الشقق من الحي فتترك الأسرة البيت وتبدأ عملية الهدم ويجد المواطن نفسه في النهاية أمام مجموعة من «المسئولين المحتالين»، حسب وصفهم.

وقال البيان، لم يتحمل عم فوزي الصدمة وتوفى إثر أزمة قلبية حادة داخل حي منشأة ناصر، وستقام جنازته وللأهالي من بعدها موقف آخر.

شاهد ايضا

فتح ابواب الجنة الثمانية لمن قال هذه الجملة بعد الوضوء

بالفيديو.. رجل مصري قبطي: كنت ادخل الكنيسة ومقتنع ان الاسلام هو الحق

اضف تعليق للنشر فورا