جندي، عسكري، جنود، ضابط، ضباط، عساكر، القوات المسلحة، الجيش المصري

مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية في مصر

مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية في مصر. في غموض شديد، قالت مصادر أمنية وفاة قائد المنطقة الشمالية العسكرية في مصر اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف وحارسه، وإصابة السائق، مساء اليوم الأربعاء، إثر انقلاب السيارة التي كانت تقلهم في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

الا ان بعض النشطاء شككوا في رواية الامن، واشاروا الى ان هناك خفايا في واقعة مقتل قائد المنطقة الشمالية العسكرية، وان الايام كفيلة بكشف الحقائق.

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

كان اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة، تلقى بلاغا بالواقعة من العميد أشرف إبراهيم، مأمور مركز وادى النطرون، وانتقل المأمور ومساعد مدير الأمن لغرب النوبارية، وتبين بالمعارضة انقلاب السيارة رقم 715 ت ف ن قوات مسلحة، والتى كان يستقلها قائد المنطقة الشمالية، وبرفقته كل من مساعد قوات مسلحة “عطية عثمان” سائق السيارة، ومجند “ياسر جمعة محمد”، حيث انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى لانحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

ونقل قائد المنطقة الشمالية العسكرية إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادي النطرون ومنها إلى مستشفى المعادي العسكري قبل وفاته مباشرة.

بالفيديو.. مهازل في صلاة العيد في مصر.. النساء وسط الرجال

وقد أعلن مصدر عن نقل جثمان اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، إلى القاهرة لتشييعه إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أن وافته المنية إثر حادث انقلاب سيارة بالطريق بالكيلو 135 اتجاه الإسكندرية بالطريق الصحراوى القاهرة- الإسكندرية بوادي النطرون.

بالفيديو.. مصريين يصرخون في الشوارع: فاض بينا خلاص ويأسنا من الحياة

محمد لطفى يوسف
محمد لطفى يوسف

شاهد ايضا

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

بالفيديو.. لحظة وفاة مأذون اثناء عقده قران ابنته في القليوبية

1 تعليق على “مصرع قائد المنطقة الشمالية العسكرية في مصر

  1. مات مقتولا فى ليبيا كما اعلن الاحرار فى ليبيا -حكومة ماسر كدابة وبنت ستين كلب

اضف تعليق للنشر فورا