اشتباكات، بلطجية، معركة، مشاجرة، مصادمات

مقتل 5 واصابة 11 شخصا في مشاجرة بالفيوم

مقتل 5 واصابة 11 شخصا في مشاجرة بالفيوم. فرضت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم، اليوم الأحد، كردوناً أمنياً حول قريه هوارة المقطع التابعه لمركز الفيوم عقب نشوب مشاجرة بين عائلتي «المزين» و«الجراري»، وأسفرت عن مقتل 5 وإصابة 11 من العائلتين.

بالفيديو.. هتافات الاقباط اليوم في الصعيد: ارحل ياسيسي

وقامت أجهزة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الأمن، والعميد حسام فوزي مدير المباحث، بإلقاء القبض على 11 شخصًا من عائلة المزين وبحوزتهم فردين خرطوش وعدد من الطلقات، و9 سلاح أبيض سنج ومطاوى التي تم استخدامها في المشاجره فيما تقوم الان قوات الان بعمليات تمشيط لمنازل العائلتين لضبط أي أسلحه بداخلها.

بالفيديو.. مصريين يصرخون في الشوارع: فاض بينا خلاص ويأسنا من الحياة

كان اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقي إخطارًا من العميد حسام فوزى مدير إدارة البحث الجنائي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى «المزين» و«الجرارى» بقرية هوارة المقطع على خلفيه وقوع خلافات سابقة وأخذًا بالثأر.

وأفادت تحريات المقدم محمود عشري رئيس المباحث أن مشاجرة نشبت بين أطراف العائلتين بسبب وجود خلافات سابقة بينهما، بسبب النسب وقيام أفراد العائلة الأولى بالأخذ بالثأر من أفراد العائلة الثانية، وأسفرت المعركة عن مقتل كل من سعيد بركات مسعد 42 سنة «فلاح»، وشقيقه عادل 43 سنة «فلاح»، وسيد حسين مرسى 30 سنة «حداد»، وناصر يوسف عبدالعزيز 49 سنة «فلاح» من عائلة «الجرارى»، وبدر سيد نور 28 سنة «سائق» من عائلة «المزين».

فيديو.. حملة لمقاطعة مسلسلات رمضان 2017 لهذه الاسباب

وأصيب 2 من أفراد العائلة الأولى، و9 من أفراد العائلة الثانية، وتبين أن سبب المعركة وجود خلافات سابقة بينهم بسبب قيام الطرف افراد من عائلة الجرارى بقتل كل من حمادة حسن نور الدين، وشقيقه مروان من عائلة المزين لخلافات بينهما وقعت بسبب النسب والمحرر عنهما المحاضر أرقام «6728و 8859» إدارى لسنة 2016 مركز الفيوم، والمتهم بقتلهما كل من حمدى قرنى عبدالعليم، وشعبان حمدى شعبان، وشقيقه حسام، من عائلة الجرار والمحبوسين على ذمة القضية.

فيديو.. مساجد مصر تعلو بصوت التراويح وتتحدى قرار الاوقاف

وتحرر المحضر رقم 3874 إدارى، وتم تعيين الخدمات الأمنية «نظامية وبحثية» اللازمة لملاحظة الحالة بالقرية، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

اضف تعليق للنشر فورا