الزمالك

مرتضى منصور يعلن رسميا تراجعه عن انسحاب الزمالك من الدوري

مرتضى منصور يعلن رسميا تراجعه عن انسحاب الزمالك من الدوري – أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك رسميا تراجعه عن انسحاب ناديه من بطولة الدوري الممتاز، بعد الجلسة التي عقدها داخل اتحاد الكرة مع أعضاء مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة، ومسئولي الأندية.

هدد مرتضى منصور في وقت سابق بانسحاب الزمالك من الدوري متهما التحكيم بالأداء السيئ وذلك أثناء مباراة الأهلي أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية من الدوري الممتاز، والتي شهدت فوز حامل لقب البطولة بنتيجة 1-0.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته عقب جلسة اتحاد الكرة مع الأندية أنه تراجع عن قراره السابق بالانسحاب من بطولة الدوري، عقب نهاية الجلسة التي شهدت الاتفاق على بعض الأمور وصفها بالمرضية بالنسبة له.

وتابع :”لا يوجد مشكلة مع التحكيم، وهناك قرارات اتفقت عليها مع هاني أبو ريدة وسيقوم بالإعلان عنها في الوقت المناسب ولدى رضا عنها.”

ونفي مرتضى منصور أن يكون لديه أي مشكلة مع الأهلي عقب الأزمة التي نشبت مؤخرا والتي لم تتعلق بمباريات الزمالك، وانما بسبب اعتراضه على أداء التحكيم في مباراة خاصة بالأهلي.

وقرر رئيس الزمالك تأجيل اجتماع لجنة الأندية الذي أعلن عقده السبت المقبل، قائلا :”أبو ريدة اتفق معنا على تأجيل اجتماع الأندية لرغبة الاهلي في تكوين رابطة للأندية المحترفة.”

واختتم تصريحاته بالتأكيد على أنه لن يقدم على الترشح لرئاسة لجنة الأندية إذا ترشح محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لهذا المنصب.

اضف تعليق للنشر فورا