مرتضى منصور

مرتضى منصور: سبب فوز الأهلي بالدوري هو محمد حلمي.. وسأقدم بلاغ ضد رامز جلال

مرتضى منصور: سبب فوز الأهلي بالدوري هو محمد حلمي – هاجم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، محمد حلمي المدير الفني السابق للفريق، مشيراً إلى أنه سبب فوز الأهلى بلقب بطولة الدورى الممتاز فى آخر موسمين.

وأوضح مرتضى منصور، أن محمد حلمى قد أهدى اللقب إلى الأهلى “مرتين”، كما واصل رئيس نادى الزمالك حديثه بانتقاد رامز جلال بسبب برنامجه “رامز تحت الأرض” قائلاً:”رامز جلال عمال يبعت في رسائل اعتذار وآخرها مع أيمن بهجت قمر ولا تسامح معه”.

وأشار منصور خلال حديثه في جلسته مع اللاعبين الثلاثاء “محمد حلمي هو السبب في خسارة الفريق للقب الدوري ومنحه للنادي الأهلي”.

ورحل حلمي عن تدريب الزمالك في ولاية ثانية بعهد مرتضى منصور بسبب تراجع المستوى والنتائج، وتم التعاقد مع البرتغالي اوجستو ايناسيو بدلا منه.

وواصل منصور تصريحاته قائلا “حلمي اضاع الدوري على الزمالك الموسم الحالي كما اضاعه علينا الموسم الماضي”.

كما أضاف رئيس نادى الزمالك، أن الجزء المتبقى من الـ75% سيتم صرفه عقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى، فى الجولة الرابعة لدورى أبطال إفريقيا بعد قراره بصرف جزء من تلك المستحقات غدا الأربعاء، قبل لقاء الجولة الثالثة أمام بطل الجزائر والمقرر له يوم الجمعة القادم.

كان مرتضى منصور قد قال إنه سيتقدم ببلاغ لوزارة الداخلية للقبض على رامز جلال والذى يقدم برنامج “رامز تحت الأرض” إذ قال إنه يعرض حياة المصريين للخطر.

اضف تعليق للنشر فورا