مرتضى منصور

مرتضى منصور بعد الهزيمة من الأهلي: حزين على إهدار وقتي في قضية إعادة مباراة المقاصة

مرتضى منصور بعد الهزيمة من الأهلي: حزين على إهدار وقتي في قضية إعادة مباراة المقاصة – عبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استيائه من عدم جدوى إعادة مباراة فريقه ضد المقاصة بعد أن ضمن فريقه الاستقرار في المركز الثالث في جدول الترتيب في كل الحالات.

الزمالك خسر أمام الأهلي في الجولة الأخيرة من الدوري بثنائية نظيفة ليظل في المركز الثالث برصيد 66 نقطة وحتى مع خصم 3 نقاط من رصيده سيظل في موقعه في الجدول بعيداً عن المقاصة الثاني 8 نقاط.

ولو أعيدت المباراة بين الزمالك والمقاصة وتم خصم 3 نقاط من المقاصة وإضافتها للزمالك حال فوزه سيصبح رصيد الأبيض 69 نقطة مقابل 71 للمقاصة وهو ما يعني أن إعادة المباراة أصبحت بلا قيمة.

فيديو.. الأهلي البطل يتلاعب بزمالك مرتضى الفاشل ويهزمه 2-0

مرتضى منصور قال في تصريحات لإذاعة “راديو هيتس” :”حزين على إهدار وقتي في قضية إعادة مباراة الزمالك والمقاصة، لقد تركت عملي وحضرت أربع جلسات في المحكمة من أجل إعادة اللقاء”.

نادي الزمالك حصل على حكم قضائي بإعادة مباراة المقاصة التي احتسبت نتيجتها لصالح الأخير واعتبار الأبيض منسحباً لعدم حضوره في الموعد المحدد، لكن اتحاد الكرة لم يرد بالاستجابة للقرار رغم تمسك مرتضى منصور بتنفيذ الحكم.

وأنهى رئيس نادي الزمالك “كنا نريد أن نحصل على النقاط الثلاثة من مباراة المقاصة من أجل مقعد دوري أبطال أفريقيا ولكن إعادة المباراة والفوز بها لن يغير من الوضع الحالي للفريق”.

اضف تعليق للنشر فورا