مراسل التليفزيون المصرى في غزة الذي أغلق الهاتف في وجه المذيع: منزل والدتي تعرض للقصف

أخبار ليل ونهار – كشف مراسل التليفزيون المصرى ماجد شبلاق في قطاع غزة، الذي أغلق الهاتف في وجه مذيع نشرة الخامسة بالتليفزيون المصري عمرو توفيق، تفاصيل إنفعاله وقوله عن أخبار التليفزيون المصري والمذيع «كذب وتضليل».

حيث أكد ماجد شبلاق مراسل قطاع الأخبار في غزة، أن انفعاله خلال نشرة الخامسة كان بسبب المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الغاشمة في وقت هدنة مزعومة، مؤكدًا أن منزل والدته وعائلته تعرض للقصف الأمر الذي ازاد انفعاله وغضبه.

وكان مذيع التليفزيون المصري، سأل شبلاق عن الأوضاع بعد مرور 3 ساعات من الهدنة، وكان رد شبلاق أن الأوضاع سيئة للغاية، و أن هناك فوضى عارمة في الشوارع، وقصف إسرائيلي مجنون على الأحياء.

ووجه المذيع كلماته لشبلاق، قائلًا: «لقد حدثتنا عن الأوضاع الإنسانية، بالنسبة للتهدئة لأربع ساعات.. هل وافقت عليها كل الفصائل الفلسطينية؟»، وكان رد شبلاق، أن هذه الهدنة جاءت من طرف واحد وهو الاحتلال الاسرائيلي.

وقال شبلاق «أنا أتحدث الآن ولا تعنيني المهنية في شئ، هذا كذب وتضليل .. ما يحدث جرائم حرب في غزة، شكرا لك» .. شاهد الفيديو (فيديو .. مراسل التليفزيون المصري في غزة يغلق الهاتف في وجه المذيع: يكفي كذب وتضليل).

اضف تعليق للنشر فورا