مدرس لغة عربية يتحرش بـ 8 تلميذات ابتدائي بمدرسة بالجيزة

اخبار ليل ونهار – في حلقة مفجعة من حلقات التسيب والتحرش في المدارس المصرية، قام مدرس لغة عربية، بهتك عرض والتحرش بـ8 فتيات بمدرسة الجيزة، وحسب تفاصيل الواقعة التي حصلت عليها وكالة اخبار ليل ونهار، فقد قام المدرس المتهم «علي. ح»، 56 سنة، بهتك عرض والتحرش بـ8 فتيات بمدرسة «المحمدية الابتدائية»، بالطالبية بمحافظة الجيزة، من خلال تحسس اجزاء حساسة من اجساد التلميذات.

وبالرغم من تعدد شكاوي اولياء الامور من ذلك المدرس، الا ان وزارة التعليم وادارة المدرسة لم تهتم بالامر، واستمر المدرس في اداء عمله بالتحرش بالتلميذات، وهو الامر الذي تسبب في قيام اولياء الامور بالتجمهر امام المدرسة لمحاولة الفتك بالمدرس الذي هرب من المدرسة بمجرد علمه.

وقد أمرت نيابة العمرانية بالجيزة، برئاسة المستشار أحمد المغازي، بحبس مدرس لغة عربية، بتهمة هتك عرض والتحرش بـ8 فتيات بمدرسة «المحمدية الابتدائية»، بالطالبية- 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وبمواجهة النيابة المتهم «علي. ح» بأقوال الأهالي والمجنى عليهن، أنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وتبين من تحقيقات النيابة تعدد شكاوى الأهالي ضد المتهم، وقالت التلميذات إن المدرس كان يتحسس أجزاء حساسة من أجسادهن بالقوة.

وأمرت النيابة بعرض التلميذات الـ8 على خبراء الطب الشرعي، لبيان ما بهن من إصابات أو جروح، بينما اتهم ذوو التلميذات، أمام النيابة، المدرس بهتك عرض الفتيات والتحرش بهن، بشهادة زملائهن ومدرسين داخل المدرسة، وطلبت النيابة استدعاء مدير المدرسة لسؤاله حول الواقعة.

اضف تعليق للنشر فورا