ايات عرابي

بالفيديو.. هجوم ايات عرابي على محمد بن سلمان آل سعود

بالفيديو.. هجوم ايات عرابي على محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، وهو الابن السادس للعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك تعقيبا على تصريحاته الاخيرة.

بالفيديو.. خبير اقتصادي: هذه شروط صندوق النقد الجديدة لمصر وانتظروا الاسوء

وكان قد قال محمد في مقابلة مع التلفزيون السعودي: “لا توجد هناك مشكلة (مع مصر) في مسألة الجزيرتين، وما حدث فقط هو ترسيم الحدود البحرية”، مؤكدا أن القاهرة أو الرياض “لم تتنازلا عن أي شبر” من أراضيهما.

وأشار محمد بن سلمان إلى أن ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية جاء من أجل المنافع الاقتصادية، التي يمكن أن تنتج بعد ترسيمها، موضحا أن على رأس هذه المنافع يعتبر “إنشاء جسر الملك سلمان أو إمدادات النفط والغاز والطاقة”.

بالفيديو.. شيخ مسجد القائد ابراهيم: الثورة قادمة وستكون اشد واعنف

بالفيديو.. مواطن مصري يصرخ: حتى الخيار بقى غالي وبنموت من الجوع والمرض

وقال الأمير السعودي: “الإعلام الإخونجي المصري يثير الشائعات من أجل إحداث شرخ في العلاقات بين مصر والسعودية”.. “العلاقات السعودية المصرية صلبة وقوية ولا تتأثر بأي شكل من الأشكال. وتاريخيا مصر والسعودية دائما تقفان مع بعضهما البعض في كل الظروف والأوقات، ولن يتغير هذا الشيء”.

واضاف أنه “لم يصدر أي موقف سلبي من الحكومة المصرية تجاه السعودية، ولم يصدر موقف سلبي واحد من الحكومة السعودية تجاه الحكومة المصرية، ولم تتأخر مصر عن السعودية ولا لحظة، ولن تتأخر السعودية عن مصر أي لحظة”.

بالفيديو.. سخرية هشام عبد الله من قانون منع «السخرية» على الفيس بوك

وأضاف: “بلا شك سوف يحاول أعداء السعودية ومصر خلق الشائعات بشكل أو بآخر، سواء من الدعاية الإيرانية أو الإخوانية لإحداث شرخ في العلاقات بين مصر والسعودية، والقيادة في البلدين لا تلتفت لهذه المهاترات وهذه التفاهات”.

1 تعليق على “بالفيديو.. هجوم ايات عرابي على محمد بن سلمان آل سعود

  1. أقول لمعاول الهدم ستبقي السعوديه جبلا شامخا مرتفعا بعيد عن مستنقعات الدسائس لان السعوديه مكونه منبع الاسلام ومقدساته وملك عضيم بدينه وعدله في ظل الله الكريم وشعب بطل لا توجد به الدسائس وليس ظالم لا حكومة ولا شعبا والسعوديه الشعب الوحيد لا للحكومه تظلم الشعب ولا الشعب يظلم الحكومه وإذا أردت ياعرابيه ان تعرفي ليش المظلوم فخامة الرئيس مبارك بري في بيته

اضف تعليق للنشر فورا