محمد حسان: مشهد الفتيات خلف القضبان عار وهوان لايقبله إنسان

وكالة اخبار ليل ونهار – بعد صمت طال امده، ندد الشيخ محمد حسان عبر الموقع الرسمي له بالاحكام الظالمة وسجن الفتيات المعارضين للانقلاب واصفا مشهد سجنهم “بالعار والهوان الذي لا يقبله انسان” كما طالب المسئولين بالافراج عنهم.

وقال حسان في بيان له منشور على موقعة الرسمي لقناة “الرحمة” التي تم اغلاقها منذ الانقلاب العسكري :”فإن ما رأيناه من مشهد لبناتنا وهم وراء القضبان لهو عار وهوان لا يقبله شريف ولا يرضاه إنسان”.

وقال: “من لم تحرك هذه البراءة قلبه فإنه لا قلب له، ولن تقوم مصر أبداً إلا بالعدل والحق، فالدنيا تدوم مع العدل والكفر، ولا تدوم مع الظلم والإسلام”.
واضاف حسان “الظلم ظلمات فى الدنيا والآخرة، فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: “القضاة ثلاثة واحد في الجنة واثنان في النار، فأما الذي في الجنة فرجل عرف الحق فقضى به، ورجل عرف الحق فجار في الحكم فهو في النار، ورجل قضى للناس على جهل فهو في النار”.

يذكر انه قد تم غلق قناة الرحمة الفضائية منذ الانقلاب العسكري في 3 يوليو، ضمن حوالى 25 قناة اسلامية اخرى تم غلقها، الا انه تم الاتفاق بين الشيخ حسان وادارة النايل سات على عودة القناة تحت اسم قناة الروضة الفضائية، مع منع البث المباشر عنها، وجميع مايتم اذاعته فيها برامج مسجلة.

1 تعليق على “محمد حسان: مشهد الفتيات خلف القضبان عار وهوان لايقبله إنسان

  1. طيب ومشهد الجثث المحروقة في رابعة و ضحايا سجن ابو زعبل ولا وقتها كان رايك انهم يستاهلوا اللي حصلهم

اضف تعليق للنشر فورا