الشيخ محمد جبريل

جبريل: تفويض السيسي هو دعوة للقتل.. واحمله مسئولية كل نقطة دم.. ولولا الإخوان لفشلت ثورة 25 يناير

وكالة أخبار ليل ونهار – صرّح الشيخ محمد جبريل ان دعوة عبد الفتاح السيسي للنزول الى الميادين هى دعوة لقتل الناس دون وجه حق، واكد جبريل انه يحمّل السيسي المسؤلية الكاملة عن سفك دماء اى مصري، وطالب المصريين بعدم الاستماع لهذه الدعوات الهدامة، وقال اننا نعيش الان في الفوضي حيث لادولة، واشار جبريل الى انه لولا الشباب والاخوان لما نجحت ثورة 25 يناير، وفيما يلي نص تصريحه الذي نشره على موقعه الرسمي:

الدعوه التي اطلقها القائد العام للقوات المسلحه للتفويض له لمواجهة الارهاب ثم فتح لها جميع القنوات للاعلان عنها انها بمثابة حرب اهليه بين المصريين بعضهم مع بعض وانا احمله المسئوليه كامله عن كل دم مصري سيسفك حيث اخبرني من اثق به ان بلطجية ومن لا يخافون الله كلهم سينزلون الي المسالمين والمؤيدين للشرعية لارهاب الناس وقتلهم والدوله ستتفرج ويكفيهم حراسة التحرير والموالين للانقلاب.

وبدلا من الاصلاح بين الطرفين نأمر بقتل الاخر ؟..

انها دعوة لقتل الناس دون وجه حق ومن اعان علي قتل اخيه بقوله اق ولم يكمل الكلمه اقتل جئ يوم القيامة مكتوب علي جبينه آيس من رحمة الله.. فما بالكم بمن يحرض علي القتل صراحة.. اننا في فوضي فعلا حيث لادوله ونعيش مع قانون الغاب والغلبة للاقوي واهيب بالمصريين جميعا ان يرحم بعضهم بعضا فمن لايرحم لايُرحم ولايسمعوا لمثل هذه الدعوات لانها هدامه فكلنا مصريون والمفروض ان نكون علي قلب رجل واحدة لانسمح لاحد ان يفرقنا وكل ذلك ياتي بالحسني لا بالدم ومن اتلف شيئا فعليه اصلاحه وهذا هو ديننا الحوار والكلمه الطيبه.

ويوجد من الشعب من هو مُغيب او لا يعلم الحقيقه كاملة، وأحب ان اعلمكم انه لولا الشباب والاخوان لما نجحت ثورة 25 يناير.

وما هذا الكره الأعمى والدفين والذى يأكل الأخضر واليابس؟ … والله إنى لأشم رائحة عودة الحرس القديم بكامله للإنتقام من الكل ولا نملك إلا أن نرفع ايدينا لخالق الأكوان ان يشل يد كل من يؤذى الناس.

ياشعب مصر اتقو الله في انفسكم ودينكم وكونوا مسالمين وحافظوا علي بعضكم.

اسأل الله ان يحفظ مصر واهلها من شياطين الانس والجن… آمين.

اضف تعليق للنشر فورا