الشيخ محمد جبريل

رد فعل «محمد جبريل» على زيادة اسعار البنزين في مصر

رد فعل «محمد جبريل» على زيادة اسعار البنزين في مصر. في اول تعليق من الداعية الاسلامي القارئ محمد جبريل، على قرار حكومة السيسي برفع اسعار البنزين والكهرباء، كتب جبريل على صفحته الشخصية على فيس بوك: (آية قرآنية عامة لاتخص أحدا دون غيره وتصف حال كل من يبتعد عن منهج الله، حتى لايصطاد أحد فى الماء العكر كعادتهم: «وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون»، آية من واقع حياتنا تماما، تبين أنه عندما استهان الناس بنعمة الأمن، وتوسعوا فى المعاصى والآثام، افتقدوا نعمة الأمن والأمان وابتلاهم الله بمن يسومهم سوء العذاب، والحال خير شاهد).

بالفيديو.. رد فعل المصريين على رفع اسعار البنزين.. للكبار فقط

واستكمل جبريل: (من يقول غير ذلك فهو إما مطبل سوبر ستار وله مصلحة ما، أومغيب وجاهل لن تنفع معه النصيحة لانه كما قال ربنا «صُم بكم عمى فهم لايرجعون، فهم لايعقلون»، وكثر الهرج والمرج والإستخفاف بالدماء مما عجل بغضب الله، ومن الغضب ذلكم الهم والغم والكرب الذى أصاب الناس فى مقتل، «فكفرت بأنعم الله»، ومن خصائص الكفر ترك العبادات والطاعات حتى فى الأزمات، ومن حق العباد على الله ألا يعذبهم إذا هم أطاعوه، لأن الله لايعذب أحبابه، وإن لم يفعلوا كانت الإجابة هكذا «فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون»، أظن أن هذه الأية يعيشها الناس تماما على أرض الواقع).

بالفيديو.. محمد جبريل يدعو على الظالمين في صلاة التراويح رمضان 2017

واختتم جبريل: (فهل من معتبر وعودة الى مفرج الهموم ومنفس الكروب كي يصرف عن العباد والبلاد هذا الواقع الأليم، وإلا سيزداد الأمر سوءا، اللهم فرج الهم عنا وعن بلاد العرب والمسلمين وردهم إلى دينك ردا جميلا، ولاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولايخشاك ولايرحمنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، وإليكم كلام الله، فاعتبروا يأولى الابصار).

شاهد ايضا

بالفيديو.. قطر توجه ضربة اقتصادية للسعودية والامارات

ابليس يعظ حكام الدول العربية.. فيديو ساخر مضحك

2 تعليقات على “رد فعل «محمد جبريل» على زيادة اسعار البنزين في مصر

  1. سبحان الله … ” قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ ” .. ابن عباس كان يقول في هذه الآية : فأما العذاب من فوقكم ، فأئمة السوء .. ولننظر الى سياق الايات .. ” قُلْ مَن يُنَجِّيكُم مِّن ظُلُمَاتِ الْبَرِّ وَالْبَحْرِ تَدْعُونَهُ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً لَّئِنْ أَنجَانَا مِنْ هَٰذِهِ لَنَكُونَنَّ مِنَ الشَّاكِرِينَ (63) قُلِ اللَّهُ يُنَجِّيكُم مِّنْهَا وَمِن كُلِّ كَرْبٍ ثُمَّ أَنتُمْ تُشْرِكُونَ (64) قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعًا وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ (65) ” .. نعم عندما تصل امة الى ما وصلنا اليه يحدث لها ما قال الله تعالى .. ” قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَىٰ أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَابًا مِّن فَوْقِكُمْ . ” …

  2. واضح اوي ان القائمين علي الصفحة قطريين نفسهم يعملوا اي فرقعة اخبار عن مصر و السعودية بعد ما ادولها علي دماغها عشان ارهابية و بتاوي ارهابيين… بدل كدا لمو نفسكو و اعملو لاخرتكم لحسن اخرتكم جهنم و بئس المصير

اضف تعليق للنشر فورا