الشيخ محمد جبريل

محمد جبريل: تبا لمن يتكلم في الطهارة والاقصى اسير والمسلمون يذبحون

محمد جبريل: تبا لمن يتكلم في الطهارة والاقصى اسير والمسلمون يذبحون، كتب الشيخ القاريء محمد جبريل، تدوينة على صفحته الشخصية على فيس بوك قال فيها: ‏(يا أيها الذين آمنوا لاتخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون)، مازالت بعض العمائم الكبيرة والغطر البيضاء والملونة يتكلمون فى الطهارة وأذكار الصباح والمساء والتعدد، وقبلتهم الأولى منتهكة والمسلمون يذبحون، تبا لكم؟ (يا أيها الذين آمنوا ما لكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل)، أين أمانة النصيحة ونخوة العلماء وحمية الدين، أين فقه الأولويات يامشايخ؟ ألم تْعلّمونا ذلك؟.

بالفيديو.. محمد جبريل يشكو لله تخاذل حكام العرب من غلق المسجد الاقصى

واضاف جبريل: (يعنى أمةٌ تذبح كالخراف ليل نهار، وأقصى مغتصب وينتهك أمام مرأى ومسمع من العالم، وأكثر علماء الأمة فى العالم العربي والاسلامى، مازالوا يتكلمون فى أمور بعيدة كل البعد عن هموم الأمة وقضاياها المؤلمة وكأن الأمر لايعنيهم، أليس ذلك فيه خيانة لله ورسوله وخيانة للدين والأمة).

بالفيديو.. دعاء المصريين على السيسي وبشار داخل المساجد

واستكمل: (وأبشركم لاتهنؤوا كثيرا فالهم والغم سيصيبكم لامحالة وقد فعل غيركم مثل ماتفعلونه الان من صمت رهيب أمام قضايا الأمة، وقد خذلهم الله أمام الدنيا كلها، ويبقى العقاب الأخروي أمام الجبار سبحانه، فاول ما تسعر بهم النار يوم القيامة هم العلماء والدعاة المطبلون المثبطون والذين لايعملون بما يعلمون، وماأكثرهم فى زماننا).

واختتم جبريل: (فارب يامن حفظت محمدا في الغار ويونس في بطن الحوت وإبراهيم فى النار، والجنين فى بطن أمه، احفظ الأقصى مسرى رسولك الكريم صلوات الله وسلامه عليه، ورد العلماء والدعاة الى قول الحق ونصرة الدين والمقدسات ردا جميلا، ونعوذ بك من هذا الخذلان، ونبرأ إليك من كل متخاذل عن نصرة الحق والدين والمقدسات والأوطان ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم، يارب اربط على قلوب المسلمين فى فلسطين للزود عن قبلة المسلمين الأولى، وألف القلوب حولهم، واقبل شهداءهم، واشف مرضاهم ومدهم بمددك وبقوة من قوتك، وحقق فينا قولك (ويشف صدور قوم مؤمنين ويذهب غيظ قلوبهم) فليس لها يا ربنا من دونك كاشفة وحسبنا الله ونعم الوكيل).

بالفيديو.. دول حصار قطر تصاب بالخرس بعد منع اسرائيل الصلاة في المسجد الاقصى

شاهد ايضا

بالفيديو.. اغرب دعاء من ام مصرية على السيسي

كيف تجعل العام كله رمضان في خطوات سهلة جدا

اضف تعليق للنشر فورا