محمد ابو تريكة، النادي الاهلى، الاهلى

بالفيديو.. استقبال تاريخي لمحمد ابوتريكة في الكويت

في اليوم الأول لزيارته إلى الكويت زار نجم كرة القدم، الكابتن محمد أبو تريكة، ونجوم الكرة الآخرين من ضيوف وزارة الأوقاف، مسجد الدولة الكبير للتعرف على أهم معالم الكويت .

وقام الجميع بأداء صلاة العصر في المسجد، معربين عن سعادتهم بما رأوه من طراز معماري وفني فريد.

كان في استقبال ضيوف الكويت محمد المتعب وفريد العلي وعدد من مسؤولي وزارة الأوقاف.

بالفيديو.. محمد صلاح يحرص على حمل المصحف الشريف في رحلاته

كما استقبل رئيس مجلس الأمة الكويتى، مرزوق الغانم، اللاعب المصرى محمد أبوتريكة نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق, وذلك خلال الملتقى الشبابي الخامس الذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الكويت.

وقد دعا محمد أبو تريكة، الشباب العربي الى أن يستثمروا في أنفسهم، قائلاً إنه “كي تبني شيئا قوياً يجب أن تضع الأساس ويكون هناك قدوة لك.”

وقال أبو تريكة، الذي كان يتحدث خلال مشاركته بالملتقى الشبابي الخامس لوزارة الأوقاف الكويتية، إن والده كان قدوة له بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، مضيفا أن قصة وفاة والده ألهمته بعد أن مرّ بظروف صعبة كونه كان فقيراً.

فيديو.. محمد أبو تريكة يروي قصة كفاح والده: قدوتي بعد رسول الله

ادعية مكتوبة جميلة تسعد كل ميت

وأشار في الندوة التي عُقدت هذا الأسبوع تحت شعار ” الشباب بناء وانتماء” أن والده أعطاه قدوة في العمل والكفاح، قائلاً إن فرحته كانت لا تكتمل بعد كل مباراة الا في حضن والده.

كما روى أن والده علّمه كيف يأخذ الإسلام كمنهج حياة مضيفاً أن ضميره هو مقياسه في العمل. أبو تريكة دعا كل شخص أن يبحث عن قدوته الذي يلهمه ولا يلغي شخصيته.

شاهد ايضا

بالفيديو.. الاعلام الغربي يسخر من بن سلمان بعد شراؤه اغلى قصر

بالفيديو.. رد فعل المصريين على رفع اسعار البنزين.. للكبار فقط

1 تعليق على “بالفيديو.. استقبال تاريخي لمحمد ابوتريكة في الكويت

اضف تعليق للنشر فورا