الشيخ محمد متولى الشعراوي، الشعراوى

محامي يجبر فريدة الشوباشي على الإنسحاب على الهواء بعد إسائتها للشعراوي: مكانك مستشفى الأمراض العقلية (فيديو)

محامي يجبر فريدة الشوباشي على الإنسحاب على الهواء بعد إسائتها للشعراوي: مكانك مستشفى الأمراض العقلية – نشبت مشادة كلامية حادة بين المحامي بالنقض عصام عجاج، والكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، بسبب إسائتها للشيخ محمد متولي الشعراوي، وإهانة الرموز الوطنية والدينية على وسائل الإعلام، خلال برنامج «هنا القاهرة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة «القاهرة والناس».

وكانت الشوباشي، هاجمت الشيخ محمد متولي الشعراوي، قائلة: «طعنني في وطني واحساسي الوطني، بسبب تصريحه الذي قال خلاله سجدت لله شكرًا على هزيمة 67 يونيو».

وقالت : «أنا مبحبش الشعراوي أنا حرة.. أنا أغفر أي شيء إلا الطعن في بلدي».

واتهم «عجاج»، الشوباشي بأنها تبحث عن الشهرة في وسائل الإعلام بتصريحاتها عن قامة مثل الشيخ الشعراوي بقولها إن الشيخ صدمها عندما أعلن أنه سجد لله شكرًا على هزيمة مصر في حرب 67، وأضاف «عجاج» أن الشيخ الشعراوي إمام الدعاة في مصر، متسائلا: «إيه الهزل اللي إحنا فيه ده، دي عمالة تخبط في الدين ليه، وقالت الرجل بيتجوز أربعة، فمن حق الفتاة أن تتزوج أربعة، فيه مليار و700 مليون مسلم عاوزين يحبسوكي».

وقررت «الشوباشي» الانسحاب من البرنامج عقب هجوم المحامي عليها.

2 تعليقات على “محامي يجبر فريدة الشوباشي على الإنسحاب على الهواء بعد إسائتها للشعراوي: مكانك مستشفى الأمراض العقلية (فيديو)

  1. الشيخ الشعراوى تخرج على يديه علماء اجلاء وتعلم منه الكثيرون … معنى الدين وفهم ولا يزايد أحد على وطنيته. وغيرته على وطنه … والسيدة الشوباشى .. تتدخل فى الدين دون علم. وهذا تطاول على الدين. … الدين واحد وفضل. العلامة الكبير الشيخ متولى الشعراوى أنه. علم الملايين دينهم .. وتحبيه أو لا. فلن. تنقصى من شخصيته شىء بل ستنقصى من شخصيتك. .. وإن يتقدم. الكثيرين بلاغات ضدك فهذا أقل إجراء يتخذ … ولست انت من يعلم المسلمين دينهم .. أم أن الاعلاميون لم يجدوا أحد آخر ليتطاول على العلماء والدعاة المسلمين. . ارحمونا يرحمكم الله

اضف تعليق للنشر فورا