كاس العالم كرة قدم

مباراة مصر وغانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018

مباراة مصر وغانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 – يستعد المنتخب المصري لإنهاء مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم والتي شهدت انجاز العودة للمونديال من جديد بمواجهة غانا.

وتستضيف غانا نظيرتها مصر في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد في الجولة السادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وخطفت مصر بطاقة التأهل لكأس العالم بالمجموعة الخامسة بعد تصدرها من الجولة قبل الأخيرة بعد الفوز على الكونغو بنتيجة 2-1 برصيد 12 نقطة.

ويحتل المنتخب الغاني المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتعد المباراة “تحصيل حاصل” بعد تحقيق الفراعنة للإنجاز والعودة من جديد للمونديال.

وقد يلجأ الأرجنتيني هيكتور كوبر للاستعانة ببعض الأسماء التي غابت عن المشاركة في المباريات مع الفراعنة من أجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

مشاهدة مباراة مصر وغانا في ختام نصفيات كأس العالم 2018:

وشهد معسكر المنتخب لمباراة غانا وجود عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب وسط الرائد السعودي.

ويغيب عن مصر في لقاء غانا محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بسبب منحة بعض الراحة نظرا لتتابع المباريات في الفترة المقبلة.

وبالرغم من الاحتفالات المستمرة بتأهل مصر للمونديال، لكن يأمل الجهاز الفني في ختام “جيد” للتصفيات الإفريقية.

وصرح أسامه نبيه المدرب العام في أكثر من مناسبة أن هناك هيبة لمنتخب مصر يجب أن يتم الحفاظ عليها، وأن لقاء غانا لن يتم التساهل فيه.

المنتخب المصري كان قد حقق الفوز على نظيره الغاني في مباراة الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية بملعب برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 2-0.

اضف تعليق للنشر فورا