هدف كرة قدم مباراة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني – تقام اليوم الأحد مباراة الذهاب في كأس السوبر الإسباني الذي سيجمع ريال مدريد بطل الدوري، ومنافسه برشلونة الحاصل على بطولة كأس الملك.

بالإضافة إلى القيمة الفنية الكبيرة التي دائما من تظهر في مباراة الكلاسيكو، هناك قيمة أخرى مادية، حيث أن الثنائي يمتلك قائمة بها لاعبين بقيمة 1.4 مليار يورو، وفقا لتقديرات خبراء سوق الانتقالات.

ونرصد من خلال الانفوجرافيك القيمة السوقية للفريقين، بالإضافة إلى التشكيل الأغلى الذي يجمع لاعبي الفريقين.

وقد استدعى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد 19 لاعبا لخوض ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة اليوم على ملعب كامب نو.

وبالإضافة لغياب لوكا مودريتش للإيقاف وخيسوس باييخو للإصابة، تم استبعاد ماركوس يورنتي وبورخا مايورال من القائمة بقرار فني.

وتضم قائمة لاعبي ريال مدريد المستدعين للمباراة كيلور نافاس وكيكو كاسيا ولوكا زيدان في حراسة المرمى، وداني كارباخال وسرخيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فرنانديز ومارسيلو وتيو هرنانديز في الدفاع، وتوني كروس وكاسيميرو وماركو أسينسيو وإيسكو وماتيو كوفاسيتش وداني ثيبايوس في خط الوسط، بينما يضم خط الهجوم كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة ولوكاس فاسكيز.

واستعد نادي برشلونة لخوض كلاسيكو السوبر الإسباني أمام الغريم ريال مدريد، وذلك حيث تقام مباراة الذهاب مساء الأحد على ملعب كامب نو ثم تكون العودة مساء الأربعاء بملعب سنتياجو برنابيو.

ومن جانب العملاق الكتالوني فقد تم الإعلان رسيمًا عن القائمة التي ستخوض المباراة تحت قيادة المدرب الجديد إرنستو فالفيردي.

في حراسة المرمى: تير شتيجن وسيلسين.
في الدفاع: سيميدو وبيكيه وماسكيرانو وفيدال وأومتيتي وديني وألبا.
في خط الوسط: راكيتيتش وبوسكيتس ودنيس سواريز وإنيستا وسيرجي روبيرتو.
وفي الهجوم: ميسي وسواريز وألكاسير ودولوفيو.
يذكر أن القائمة يغيب عنها كل من أردا توران وأندري جوميز وفيرمالين ورافينيا ومنير الحدادي ودوجلاس.

اضف تعليق للنشر فورا