الزمالك

مباراة الزمالك وكابس يونايتد الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك وكابس يونايتد الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا – أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة أوجوستو إيناسيو تشكيل الفريق لمباراة كابس يونايتد الزيمبابوي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأولى لدور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد شيكابالا للمشاركة أساسيا مع الزمالك مجددا بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام المقاولون العرب، بينما يقوم الهجوم باسم مرسي الذي غاب عن اللقاء الماضي أيضا.

ويعتمد ايناسيو على قوته الهجومية كاملة باستثناء أيمن حفني الذي قرر استبعاده من المباراة لأسباب فنية.

ويخوض الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي “الونش” وأسامة إبراهيم

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأحمد رفعت ومصطفى فتحي

خط الهجوم: باسم مرسي

مباراة الزمالك وكابس يونايتد الزيمبابوي في دوري أبطال إفريقيا

هذا وقد فاز اتحاد العاصمة على نظيره أهلي طرابلس 3-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، خلال مباراة اليوم الأحد على ملعب 5 جويليه.

وحصد اتحاد العاصمة أول 3 نقاط بالفوز على فريق المدير الفني المصري طلعت يوسف، فيما استقر أهلي طرابلس في قاع جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط.

استطاع اتحاد العاصمة التقدم في النتيجة بالدقيقة 31 عن طريق زين الدين فرحات، بعدما استقبل عرضية من كرة ثابتة برأسية رائعة من الوضع طائرا أسكنها في الشباك.

وأحرز أندريا الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن برأسية قوية أسكنها الشباك بالرغم من محاولة حارس أهلي طرابلس التصدى لها دون أن ينجح.

استطاع أسامة درفلو أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 83، بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة من أندريا، وتخلص من مدافع أهلي طرابلس ثم سدد أثناء تقدم الحارس من أجل التعامل مع الك

اضف تعليق للنشر فورا