الزمالك

مباراة الزمالك واتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك واتحاد العاصمة في دوري أبطال إفريقيا – أعلن الجهاز الفني للزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة اتحاد العاصمة على ملعب 5 يوليو في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستمر أحمد توفيق في تشكيل الزمالك بعدما لعب المباراة الماضية أمام أسوان في الدوري الممتاز، ليعتمد ايناسيو على 3 لاعبين في خط الوسط.

ولجأ أيناسيو في الجانب الهجومي إلى رأس حربة وحيد وهو باسم مرسي العائد بعد راحة في المباراة الماضية، ومن خلفه شيكابالا وستانلي.

ويلعب ايناسيو بطريقة 4-3-2-1، ليتخلى عن أسلوب الذي يميل لغاليبة الشكل الهجومي في وسط الملعب، ويعتمد على 3 لاعبين أصاحب مهام دفاعية.

وتكون تشكيل الفريق من:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد ناصف و محمود حمدي “الونش” وعلي جبر وحسني فتحي

خط الوسط: طارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وشيكابالا، ستانلي

خط الهجوم : باسم مرسي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من محمود جنش وأحمد أبو الفتوح وشوقي السعيد ومحمود دونجا وصلاح ريكو مصطفى فتحي ومايوكا.

شاهد المباراة:

وطالب البرتغالي اوجستو ايناسيو المدير الفني لنادي الزمالك لاعبيه بعدم التأثر بالضغط الجماهيري والهتافات المتوقعة اثناء المباراة.

يدخل الزمالك المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط، أمام اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس الليبي بأربع نقاط لكلاً منهما، ثم كابس يونايتد بطل زيمبابوي بثلاث نقاط.

الابتعاد بالصدارة

يهدف الزمالك للابتعاد بصدارة جدول ترتيب مجموعته الأفريقية من أجل التقدم خطوة جديدة نحو التأهل إلى دور الثمانية من دوري الأبطال.

وفي حال نجاح الزمالك في تحقيق الفوز فإن رصيده سيرتفع إلى ثمانية نقاط، منتظراً ما ستسفر عنه مواجهة أهلي طرابلس وكابس يونايتد التي ستحدد حجم المنافسة في المجموعة.

اضف تعليق للنشر فورا