هدف كرة قدم مباراة

مباراة الأهلي والنجم الساحلي تسفر عن مزق في الخلفية وكسر في اليد وغياب عن لقاء الإياب

مباراة الأهلي والنجم الساحلي تسفر عن مزق في الخلفية وكسر في اليد وغياب عن لقاء الإياب – قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق خاض مباراة مثيرة، تَبَادَلَ خلالها السيطرة على الكرة مع الفريق التونسي.

وأضاف البدري، أن الأهلي وصل إلى مرمى النجم الساحلي أكثر من مرة، ولكنّ غياب التوفيق حرم الأهلي من تسجيل أكثر من هدف.

وأوضح البدري، أن فريق «النجم» في مباراة اليوم كان عكس الأهلي، حيث وصل إلى مرمى شريف إكرامي قليلًا، وتمكّن من استغلال أخطاء الأهلي لإحراز هدفين.

وأشار البدري، إلى أن الفريق تعامل دون خبرة مع لعبة «الهدف الأول»، عندما انتظر اللاعبون أن يعيد لاعبو «النجم» الكرة إلى الأهلي بعد إخراجها لسقوط علي معلول.

وأكّـد البدري، أن حسم التأهل إلى الدور النهائي، سيُحسم في مباراة العودة على ملعب برج العرب، كما حدث في دور ربع النهائي أمام الترجي التونسي، وتمكّن الأهلي من تحقيق التأهل على ملعب رادس.

وشدد البدري، على أن الهدف الذي أحرزه صالح جمعة في شباك النجم الساحلي سيكون عاملًا مساعدًا في تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق التونسي له أخطاء ونقاط ضعف سيحاول الأهلي استغلالها في مباراة العودة.

وأعرب البدري عن أسفه لغياب أحمد فتحي عن مباراة العودة في برج العرب، ولكنه أكد أن الأهلي يملك البديل الجاهز في مركز الظهير الأيمن.

وكشف البدري، أنه بدأ المباراة بالثنائي، وليد أزارو وجونيور أجايي، من أجل الضغط على دفاع النجم الساحلي، ومحاولة استغلال أخطائه، قبل أن تتم تغيير الخطة في الشوط الثاني بمشاركة صالح جمعة، وتمكُّن الفريق بالفعل من تسجيل هدف التعادل.

الأهلي يخسر جهود فتحي أمام النجم في برج العرب بسبب “رمية تماس”:

تأكد بشكل نهائي خسارة الأهلي لجهود لاعب وسطه ومدافعه الأيمن أحمد فتحي أمام النجم الساحلي التونسي بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بإياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بسبب الإيقاف.

وحصل احمد فتحي على بطاقة صفراء في الدقيقة 84 من أحداث مباراة الأهلي والنجم الساحلي في ملعب سوسة بذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا بسبب التأخر في لعب “رمية تماس”.

وسبق ونال فتحي بطاقة صفراء في مباراة الترجي بملعب برج العرب بذهاب ربع نهائي البطولة في لقاء انتهى بتعادل الأهلي بنتيجة 2-2، قبل أن يفوز في رادس بنتيجة 2-1 ويتأهل لملاقاة النجم.

وكان الأهلي من خلال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ قد اعلن عن اختياره ليوم 22 اكتوبر الجاري موعدا لمباراة الإياب أمام النجم الساحلي في مدينة الإسكندرية.

الأهلي يعلن إصابة السعيد بمزق في الخلفية:

أعلن خالد محمود طبيب النادي الأهلي عن إصابة اللاعب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق بمزق في العضلة الخلفية خلال المباراة التي جمعته مع النجم الساحلي التونسي.

وأشار طبيب الأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة إلى أن السعيد يعاني من الإصابة بمزق في الخلفية، حيث من المقرر أن يخضع لأشعة وفحوصات طبية بمجرد العودة للقاهرة.

وشدد طبيب الأهلي على أن الأشعة التي سيخضع لها السعيد تأتي من أجل تحديد فترة غيابه عن المباريات والتدريبات في الفترة المقبلة.

وكان السعيد قد اشتكى من ألام في العضلة الخلفية خلال الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني لمواجهة الأهلي أمام النجم مساء اليوم الأحد.

كسر في اليد يبعد هشام محمد عن الأهلي 3 أسابيع:

تعرض هشام محمد لاعب خط وسط النادي الأهلي لإصابة بكسر في كف اليد خلال المباراة التي جمعت فريقه مع النجم الساحلي التونسي مساء اليوم الأحد بدوري أبطال أفريقيا.

وحل الأهلي ضيفاً على النجم مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا والذي انتهى لصالح الفريق التونسي بهدفين لواحد.

وأكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن هشام محمد عانى من الإصابة في الشوط الأول.

وأشار محمود إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري قرر استبدال هشام محمد بسبب معاناته من الإصابة في الشوط الأول.

وسيغيب هشام محمد عن الأهلي لمدة ثلاثة أسابيع لحين التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال المباراة، بحسب ما أكده طبيب الأهلي.

وسيلتقي الأهلي مع النجم الساحلي في إياب قبل نهائي البطولة الأفريقية يوم 22 أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

اضف تعليق للنشر فورا