دوري أبطال إفريقيا، كرة قدم الكاف

مباراة الأهلي والترجي في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.. صراع العمالقة

مباراة الأهلي والترجي في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا – ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” الضوء على المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى والترجى التونسى فى السابعة مساء اليوم بملعب “برج العرب”، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكتب “الكاف”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، “تأهبوا لصراع العمالقة فى أفريقيا.. من سيعبر من خلال من؟.. الأهلى المصرى أم الترجى الرياضى التونسى”.

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالى بقيادة مالانج دييوهيو، ومعه جبرائيل والحاج ماليك كمساعدين وماجيت نداى حكمًا رابعًا، بجانب مراقب المباراة الغاني فريدريك كرينستيل.

الأهلي يدخل اللقاء اليوم وسط ظروف صعبة بسبب رغبة المارد الأحمر فى تخطى الفريق التونسى العنيد من أجل استكمال المشوار نحو استعادة لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ 2013 ، ويعلم بطل مصر أن عقبة الترجى ربما تكون هى الأقوى والأشرس خلال رحلة استعادة لقب أفريقيا.

وقد استقر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بشكل كبير على التشكيل الذي سيواجه به الترجي التونسي في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت بملعب برج العرب بالإسكندرية في إطار ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المحتمل أن يبدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور عمرو السولية وعبد الله السعيد.

قبل الهجوم: وليد سليمان (أحمد الشيخ)، وجونيور أجايي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا:

وفى المقابل يسعى الترجى التونسى للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى لقاء الإياب الذى سيقام بملعب “رادس” الأسبوع المقبل، وسط حالة من التفاؤل تسيطر على لاعبي الفريق التونسى كون المباراة ستقام فى محافظة الاسكندرية التى كانت شاهدة على تتويجه منذ أسابيع قليلة بطلاً للبطولة العربية التى أقيمت في مصر.

اضف تعليق للنشر فورا