ألتراس الزمالك

للمرة الثالثة .. تجديد حبس 12 من أعضاء وايت نايتس

أخبار ليل ونهار – جددت نيابة شمال الجيزة، الثلاثاء، حبس 12 من أعضاء «وايت نايتس» 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، للمرة الثالثة على التوالي، لاتهامهم بمحاولة اقتحام مقر نادي الزمالك، والشروع في قتل مرتضى منصور، رئيس النادي، لدى خروجه بصحبة 3 أشخاص من بوابة النادي الرئيسية منتصف أغسطس الماضي.

ووجهت النيابة لـ2 من المتهمين تهم اقتحام النادي، وإصابة العاملين به، وإحداث تلفيات بالنادي عمدًا، بينما وجهت لباقي الجناة الـ10 اتهامات بالشروع في قتل مرتضى منصور و3 آخرين، وإحراز أسلحة نارية دون ترخيص، علاوة على إثارة الشغب والبلطجة.

وجددت النيابة قرارها بضبط وإحضار 11 متهمًا هاربين، على ذمة قضية الشروع في قتل مرتضى منصور، وجرى تحديد هويتهم من خلال ألتقاط كاميرات المراقبة أحد البنوك التجارية المجاورة لنادي الزمالك، كما أرشد عنهم المتهمون المقبوض عليهم خلال اعترفاتهم بأنهم كانوا يريدون تأديب مرتضى منصور بسبب قراره ترك أعضاء وايت نايتس بياناتهم على بوابة النادي قبل الدخول لحضور تدريبات الفريق للقبض على مثيري الشغب.

وتبين من التحقيقات التي أجراها المستشار محمد أباظة، رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، أن الـ10 متهمين المقبوض عليهم «محمود محمود الشهير بـ«جزرة»، وأحمد عدلي وشهرته «بالوظة»، وفهد نجاح وشهرته «فهد سيطرة»، تنوعت أدوارهم في واقعة محاولة الاغتيال ما بين مراقبة الطريق للجناة مطلقي الرصاص ونقل متهمين آخرين.

ترجع أحداث الواقعة إلى اقتحام جماهير وايت نايتس مقر نادى الزمالك وإشعال الشماريخ اعتراضا على هجوم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على الرابطة في المؤتمر الصحفى، الذي عقد أول أغسطس لتقديم الجهاز الفنى الجديد لفريق الزمالك.

اضف تعليق للنشر فورا