عبدالفتاح السيسي, السيسى, العرص, نكت, ضحك, فيديو مضحك, نكت على السيسي, نكت مصرية, نكت فيس بوك, نكت جديدة, فيديو مضحك, ضحك يوتيوب, مقاطع مضحكة, بلحه

سخرية المصريين من مصادرة الداخلية للعبة اطفال مسيئة للسيسي.. فيديو للكبار فقط

بسخرية بالغة، استقبل المصريون خبر انشغال وزارة الداخلية المصرية، بملاحقة تجار اللعبة الشهيرة المسيئة للسيسي، وكانت قد شنت مديرية أمن الجيزة حملات مكثفة بهدف ضبط بائعي لعبة “البندول” تم ضبط 1403 قطعة منها لدى 41 تاجرًا وذلك “حفاظًا على الآداب العامة وضبط كل مظاهر السلوك السلبي الذي تسبب في استياء المواطنين” على حد وصفهم.

انتشار غير مسبوق للعبة شعبية مسيئة للسيسي.. فيديو للكبار فقط

نص بيان الداخلية المصرية:

شنت مديرية أمن الجيزة حملة أمنية لضبط تجار لعبة جديدة تحت مسمي «بندول»، وتمكنت الحملة خلال 48 ساعة الماضية من ضبط 1403 لعبات و41 تاجرًا، تم تحرير محضر، وإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق، وفقًا لبيان صادر عن مديرية الأمن.

وأكدت مديرية أمن الجيزة أنه بناء على سياسة وزارة الداخلية في الحفاظ على الأمن والنظام والآداب العام، بالإضافة إلى حماية الأرواح، فقرر اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، التصدي بكل حزم لتجار هذه اللعبة وضبط كافة مظاهر السلوك السلبي التي تسبب استياء المواطنين، حسب زعم البيان.

فيديو.. معمر مصري: حضرت ايام فاروق ونجيب وعبدالناصر والسادات ومبارك ولاشوفت اسوء من ايام السيسي

وأضاف البيان أن قوات أمن الجيزة، شنت خلال اليومين الماضيين حملة للقضاء على تلك الظاهرة ومواجهة السلوك السلبي على الأطفال الذي أثر على نفسية المواطنين، موضحا أن الحملة شملت أقسام شرطة إمبابة و6 أكتوبر ومنشأة القناطر والطالبية وبولاق الدكرور وكرداسة والدقي والوراق والحوامدية، وأسفرت الحملة عن ضبط 41 تاجرًا و1403 لعبة.

وكان قد شهدت مصر، انتشار غير مسبوق للعبة شعبية مسيئة للسيسي، لعبة قديمة اندثرت بمرور الوقت، ولكن المفاجأة ظهور اللعبة من جديد وبانتشار غير مسبوق، تحت اسم جديد مسيء للسيسي، وبسهولة يمكنك رصدها بين الاطفال في شوارع مصر، وحين تقترب من احدهم للسؤال عن اسم اللعبة تجد الضحكات بالصوت العالي.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: البلد خربت وباظت خلاص

بالفيديو.. ليلة سقوط صاحب قنوات روتانا ومالك قنوات MBC 

بالفيديو.. مصر تغرق في الديون والغلاء.. واشتعال الغضب بين المصريين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طعام‏‏‏‏

بالفيديو.. المصريين يصرخون من الغلاء: قرفنا وتعبنا من البلد واللي فيها

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

بالفيديو.. طفرة غير مسبوقة في الاقتصاد التركي

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

بالفيديو.. المال الحرام في الامارات

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

شاهد ايضا

بالفيديو.. قطر توجه ضربة لدول النفط الخليجية

لفيديو.. مخطط تقسيم السعودية ودول الخليج على الابواب

اضف تعليق للنشر فورا