حبس، الحبس، سجن، السجن، اعتقال، معتقل، المعتقل، معتقلين

بالفيديو.. لحظة براءة الناشطة اية حجازي بأمر من الرئيس ترامب

بالفيديو.. لحظة براءة الناشطة اية حجازي بأمر من الرئيس ترامب

بعد قرار من الرئيس الامريكي دونالد ترامب، قضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقي، المنعقدة بمحكمة عابدين، ببراءة آية حجازي – تحمل الجنسية الأمريكية إلى جانب المصرية – و7 آخرين، من اتهامهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ”جمعية بلادي”.

بالفيديو.. بائع مصري ظريف: عمرنا ماشوفنا الدولار احنا اخرنا الخيار!

وكانت النيابة نسبت للمتهمين تهم ارتكاب جرائم تشكيل وإدارة عصابة متخصصة للاتجار بالبشر، والاستغلال الجنسي للأطفال؛ في جمع تبرعات مالية من المؤتمرات.

وذكرت تحقيقات النيابة أن “المتهمين وهم محمد حسنين مصطفى، آية محمد نبيل، شريف طلعت محمد، أميرة فرج محمد، إبراهيم عبد ربه أبو المجد، كريم مجدي محمود، محمد السيد محمد، وزينب رمضان عبد المعطي (هاربة)، كونوا عصابة منظمة؛ لاستقطاب أطفال الشوارع، والهاربين من سوء معاملة ذويهم”.

بالفيديو.. اعلامي يكشف اسرار «تسريب سيناء» على قناة مكملين

احذر.. بالفيديو احدث طريقة لسرقة الموبايل في مصر

وأضافت التحقيقات أن المتهمين “احتجزوا الأطفال داخل كيان مخالف للقانون، ودون ترخيص، وأطلقوا عليه (جمعية بلادي)، شقة بالعقار رقم 31 شارع محمد محمود، دائرة قسم عابدين بالقاهرة.”

ووجهت النيابة إلى المتهمين في التحقيقات تهم “استغلال ضعف الأطفال وحاجاتهم، وصغر سنهم، بإجبارهم على الاشتراك في تظاهرات تخدم توجهات سياسية خاصة، مقابل أموال يتحصل عليها المتهمون”.

فتاة مصرية تحلق شعرها: انا مرعوبة من التحرش والاغتصاب.. فيديو للكبار فقط

 

اضف تعليق للنشر فورا