قتل، مقتل، سكينة، دماء، دم، ذبح, اخبار الحوادث

بالصور.. لصوص يقتلون لاعب كرة مصري طعنا بالسكين وبالرصاص

بالصور.. لصوص يقتلون لاعب كرة مصري طعنا بالسكين وبالرصاص. يا تتثبّت يا تتقتل!.. بلطجية يقتلون لاعب “الإسكندرية للبترول” أحمد حمدي بعد استقلاله سيارة أجرة للذهاب إلى التدريب ومحاولتهم سرقته بالإكراه وأثناء مقاومته لهم طعنوه بسلاح أبيض ثم أطلقوا النار عليه.

بالفيديو.. المصريين يصرخون: البلد خربت وباظت خلاص

قتل “أحمد حمدي” لاعب فريق كرة القدم بنادي الإسكندرية للبترول، بطلق ناري وطعنة بسلاح أبيض على يد مجهولين، حاولوا سرقته بالإكراه أثناء استقلاله ميكروباص، بمنطقة الدخيلة غربي الإسكندرية. وتلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغًا بالعثور على “أحمد حمدي حسن” 22 عامًا، لاعب في نادي الإسكندرية للبترول مصاب بطلق ناري في الظهر، وطعنة في الكتف الأيسر بطريق الشمعدان، أمام شركة مصر للكيماويات، وتوفى عقب نقله للمستشفى.

بالفيديو.. فتاة مصرية تشهر اسلامها: هكذا يتم التحرش داخل الكنائس

وكشفت كاميرات المراقبة بموقع الحادث، عن قيام المجني عليه باستقلال سيارة “توناية” أمس، بداخلها السائق وآثنين آخرين للذهاب للنادي للمشاركة في التمرين مع فريقه، قبل أن يتم العثور عليه في حالة سيئة بطريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات. وشغلت واقعة مقتل لاعب نادي الإسكندرية للبترول، الطالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، الشارع السكندري، مطالبين بسرعة ضبط الجناة والقصاص للمجني عليه.

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور المجني عليه وآخر تدوينة له على صفحته الشخصية كتب فيها: “اللهم جنبني سواد القلب وموت الضمير وسوء الخاتمة واجعل لي توبة نصوحة قبل الممات”. وقال محمد المصري، مدرب فريق كرة القدم بنادي الإسكندرية للبترول، إن أحمد حمدي لاعب كان ينتظره مستقبل باهر واستحق اللعب في الدوري الممتاز، قائلًا: “كنا ننتظره في التمرين.. لكنه قتل غدرًا قبل الوصول إلى النادي”.

بالفيديو.. المصريين: اهم انجازات السيسي الجوع والفقر والشحاتة

اللاعب الضحية أحمد حمدي
اللاعب الضحية أحمد حمدي

بالفيديو.. مظاهرات غاضبة تجتاح مصر بسبب العطش وانقطاع المياه

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏وقوف‏‏‏‏

بالفيديو.. اغرب دعاء من ام مصرية على السيسي

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏سيلفي‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

شاهد ايضا

بالفيديو.. شاب مصري: انا خلاص هافجر نفسي مش قادر اعيش من غلاء الاسعار

بالفيديو.. غضب عارم بين المصريين في الشوارع من رفع اسعار البنزين

اضف تعليق للنشر فورا