فيفا كرة قدم

كوليبالي يشكو الأهلي للفيفا ويطلب بفسخ تعاقده بسبب عدم شعوره بالأمن

كوليبالي يشكو الأهلي للفيفا ويطلب بفسخ تعاقده بسبب عدم شعوره بالأمن – بدأ الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في اتخاذ أولي الخطوات الرسمية لشكوى الأهلي في الاتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا) بعد هروبه من مصر خلال الفترة الأخيرة.

وقالت مصادر خاصة إن كوليبالي سيشكو الاهلي خلال ساعات ويطالب بفسخ تعاقده والسبب هو: عدم شعوره بالأمن.

وأضافت المصادر أن اللاعب سوف يستند لتلك الواقعة في فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء.

بينما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على ثقته في عودة اللاعب سليماني كوليبالي مهاجم الفريق والذي رحل إلى لندن بصورة مفاجئة.

وأشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة نايل سبورت إلى أن اللوائح والقوانين تجبر كوليبالي على العودة إلى الأهلي من جديد في حال رغبته في الانتقال لأي فريق.

وكان كوليبالي قد سافر إلى العاصمة الإنجليزية، لندن، بصورة مفاجئة، تاركاً الأهلي قبل مواجهة لمصر المقاصة مساء الأثنين في الجولة 30 من الدوري المصري.

وقال مدير الكرة في الأهلي: ” كوليبالي سيعود لا محال، لأنه مرتبط معنا بتعاقد ولن يتمكن من الانتقال لأي فريق آخر دون الرجوع لنا “.

وأكمل: ” الطريقة التي رحل بها كوليبالي لم تكن جيدة، فإذا كان هناك عرضاً ويرغب في الانتقال لفريق آخر فنحن مستعدون لمناقشة الأمر”.

واختتم: ” اللوائح والقوانين تجبر كوليبالي على العودة للأهلي من جديد وذلك إذا أراد أن ينتقل لفريق آخر أو في حال وجود آي احتمال مختلف، وبالتالي فعودته مؤكدة “.

اضف تعليق للنشر فورا