دوري أبطال أوروبا

قنوات beIN سبورت تحصل على حقوق بث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريًا حتى عام 2021

قنوات beIN سبورت تحصل على حقوق بث دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريًا حتى عام 2021 – أعلنت قنوات beIN سبورت إنها حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريًا ولأربع سنوات إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقالت قنوات beIN سبورت في بيانها: تُعلن مجموعة beIN الإعلامية لجميع مشاهديها حصولها على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي حصريًا ولأربع سنوات إضافية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبهذا ستستمر beIN SPORTS الناقل الحصري للـ”تشامبيانز ليج” و الـ”يوروبا ليج” في بث المسابقات الأوروبية الأشهر حتى موسم 2021 عبر عشرين قناة باللغات العربية والإنكليزية والإسبانية والفرنسية.

ويأتي هذا الاتفاق تعزيزا للشراكة السابقة وتجديدا للثقة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مجموعة beIN الإعلامية كرائد في مجال التغطيات الرياضية التي تمنح تغطية رياضية مميزة.

هذا وأعرب غي لوران إبستين مدير التسويق في اليويفا عن سعادته بتجديد الشراكة مع مجموعة beIN الإعلامية مؤكدا أنها شريك عالمي مميز وتقدم خدمة مبتكرة لعشاق كرة القدم الأوروبية.

فيما أعرب ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة عن سعادته الكبيرة بهذه الثقة مؤكدا أنه يتطلع لاستمرار هذه الشراكة التي بدأت قبل 12 سنة.

اضف تعليق للنشر فورا