وائل الابراشي

بالفيديو قطع البث عن برنامج العاشرة مساءا .. الابراشي: حكومة السيسي تمارس الاستبداد

اخبار ليل ونهار – قامت ادارة النايل سات بقطع البث المباشر بشكل مفاجيء عن برنامج العاشرة مساءا، الذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي، بدون اي اسباب معلنة، الا ان الإبراشى اكد، إن وقف البث المفاجئ عن برنامجه كان لأسباب سياسة وليست فنية مستدلاً على ذلك بأنه تم منعه من استكمال الحلقة.

واضاف الابراشي، في تصريح صحفي، قائلاً: “إنه تم إبلاغى قبل الحلقة أن وزيرى التربية والتعليم والإسكان هددا بالاستقالة من الحكومة بسبب كشفى لبعض الملفات المتعلقة بالوزارتين وأن الحكومة غاضبة بسبب ذلك، وأكدت للقائمين فى المحطة وللمسئولين فى الحكومة أننى لن أتوقف عن فتح ملفات موت التلاميذ فى المدارس أو أى ملفات متعلقة بحماية المواطنين أو بالفساد فى أى وزارة مادمت متسلحا بالمستندات والقواعد المهنية”.

وأوضح “الإبراشى” أنه حينما بدأت الحلقة بإظهار أدلة جديدة تتعلق بالسيدة التى قامت بالولادة فى الشارع أمام مستشفى كفر الدوار بالبحيرة وتثبت هذه الأدلة أن المستشفى والأطباء تورطوا فى منعها من الولادة داخل المستشفى.

ثم تطرق الابراشي لحادث تفحم اكثر من 40 محلا للباعة في المحلة الكبرى، بعد تأخر وصول قوات النجدة لاكثر من 3 ساعات، حيث التهمت النيران كل محتويات المحلات التجارية اثناء وصول قوات الاطفاء.

وهاجم الابراشي حكومة السيسي لاول مرة قائلا: “الوزراء الذين ينتمون إلى حكومة تمثل ثورة 30 يونيو، التى خلصتنا من استبداد الإخوان، يمارسون استبدادا من نوع آخر ويضغطون على القنوات الفضائية لعدم كشف أخطائهم”، شاهد لحظة قطع البث على الهواء مباشرة:

اضف تعليق للنشر فورا