فيلم، قصير، سينما، قصة، حكاية، مشهد ، مسلسل ، مسلسلات

قصة مسلسل كفر دلهاب

قصة مسلسل كفر دلهاب – المسلسل هو من بطولة يوسف الشريف، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، وروجينا، ومن وإنتاج تامر مرسي، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث المسلسل في أحد العصور التاريخية القديمة في القرن الـ 17، في أحد الكفور التي تقع في بلدة مسحورة تسمى “دلهاب” والتي يقوم سكانها بأعمال الشعوذة والسحر.

يظهر الممثل يوسف الشريف في هذه المنطقة التي يوجد فيها جن بصورة إنسان، ويجسد دور حكيم الكفر، والذي يقوم بأعمال سحرية وشعوذة.

قصة مسلسل كفر دلهاب

مسلسل كفر دلهاب تدور أحداثه في أحد العصور التاريخية القديمة التي وقعت في القرن 17، في أحد الكفور التي تقع في بلدة مسحورة تسمى “دلهاب” ويقوم سكان البلدة بأعمال الشعوذة والسحر، ويظهر الفنان يوسف الشريف في هذه المنطقة التي يوجد فيها جن بصورة إنسان، ويجسد دور حكيم الكفر، والذي يقوم بأعمال سحرية وشعوذة وتكون بجانبه فتاة غيرة عندها إلهام كبير وتتنبأ بالأحداث إلى ستقع.

تفاصيل شخصيات مسلسل كفر دلهاب

يجسد يوسف الشريف، بطل المسلسل، شخصية “سعد”، وهو طبيب وحكيم القرية التي يسكنها الاشباح، وهي قرية يعمل اهلها في الصيد والقرصنة واعمال السحر، ويواجهون ظواهر غريبة ومرعبة بسبب لغز “دلهاب” وهو الجان الاسطوري في القرية، و يحاول يوسف الشريف معرفة سره ومواجهته طوال احداث المسلسل.

اضف تعليق للنشر فورا