الزمالك

فيديو.. 7 أهداف في مباراة الزمالك والداخلية وفوز في الوقت بدل الضائع

الزمالك يهزم الداخلية في الوقت بدل الضائع 4-3 – حقق نادي الزمالك فوزاً قاتلاً على حساب الداخلية بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد بالجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تسجيل سبعة أهداف بين الفريقين، كان أخرهم في الدقيقة 92 عن طريق أحمد رفعت الذي اقتنص نقاط اللقاء الثلاث للزمالك.

ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 57 ليظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 24 نقطة في المرتبة 16.

الشوط الأول

بداية سريعة من جانب فريق الداخلية في الدقائق الأولى من المواجهة، حيث جاءت البداية في الدقيقة الخامسة عن طريق أشيمابونج الذي انطلق بالكرة قبل أن يصوبها ضعيفة في يد أحمد الشناوي.

الدقيقة الثامنة شهدت احتساب كرة ثابتة للداخلية على حدود منطقة جزاء الزمالك قرر أحمد سمير تصويبها مباشرة نحو المرمى إلا أن الشناوي أمسك بها بنجاح.

وفي الدقيقة 16 حصل الزمالك على ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء لتتحول الكرة إلى عرضية قابلها محمد مجدي برأسه إلا أن محمد الغرباوي حارس الداخلية نجح في إنقاذها.

وغابت المحاولات عن المرمى لعدة قبل أن يعود الزمالك في الدقيقة 32 بعد كرة طولية من معروف يوسف الذي حولها نحو شيكابالا ليلعبها بدوره عرضية أوقفها دفاع الداخلية بتحويلها إلى ركنية لم يستفد منها الأبيض.

ونجح ستانلي في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 36 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يوجهها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الداخلية معلناً عن تقدم فريقه.

تقدم الزمالك لم يدم طويلاً حيث نجح أشيمابونج في تسجيل هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 41 بعدما راوغ علي جبر قبل أن يضعها أعلى أحمد الشناوي لتسكن الشباك.

الشوط الثاني

الداخلية بدأ الشوط الثاني بقوة لا تختلف عن النصف الأول، مما أدى إلى تسجيل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة 48 بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الشناوي.

ورد الزمالك بتسجيل الهدف الثاني عن طريق علي جبر في الدقيقة 57 بعدما تلقى كرة عرضية من شيكابالا ليحولها برأسه داخل الشباك معلناً عن تعادل الزمالك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للداخلية في الدقيقة 61 بعد لمس أسامه إبراهيم للكرة بيده ليتصدى محمود منصور بتصويبها مسجلاً الهدف الثالث للفريق بنجاح.

وانطلق أشيمابونج بالكرة في هجمة مرتدة في الدقيقة 63 منفرداً بها من منتصف الملعب قبل أن يلحق علي جبر به لتضيع فرصة تسجيل الهدف الرابع على الداخلية.

وكاد حسام باولو أن يتعادل للزمالك في الدقيقة 72 بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليجد نفسه منفرداً بالمرمى ليصوبها قوية إلا أن حارس الداخلية تصدى لها ببراعة.

وتعادل صلاح ريكو في الدقيقة 89 للزمالك إثر كرة رأسية ليقتنص ثالث أهداف الزمالك خلال المباراة رافضاً أن تنتهي المواجهة بخسارة فريقه.

وسجل أحمد رفعت هدفاً قاتلاً للزمالك في الدقيقة 94 بعدما صوب كرة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه كرة عرضية من شيكابالا.

اضف تعليق للنشر فورا