هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. يوفنتوس يهزم موناكو 2-0 ويقترب من نهائى دورى أبطال أوروبا

يوفنتوس يهزم موناكو 2-0 ويقترب من نهائى دورى أبطال أوروبا – قطع فريق يوفنتوس الإيطالى شوطا كبيرا فى التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا، عقب فوزه الثمين على مضيفه موناكو الفرنسى، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “لويس الثاني”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى للمسابقة.

أهداف وملخص مباراة يوفنتوس وموناكو

افتتح جونزالو هيجواين التهديف لصالح يوفنتوس فى شباك موناكو بالدقيقة 28 من زمن المباراة بعد أسيست من دانى ألفيس، ثم أضاف النجم الأرجنتينى الثانى فى الدقيقة 59 من صناعة الظهير الأيمن البرازيلى.

وشهدت المباراة تألق الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون، الذى تصدى للعديد من الهجمات الخطيرة من جانب نجوم موناكو، علما بأنه يخوض مباراته المئوية فى دورى أبطال أوروبا كأول لاعب من يوفنتوس يصل لهذا العدد من المباريات فى المسابقة.

 

يوفنتوس يضع قدما فى النهائى

بهذه النتيجة يقترب يوفنتوس من التأهل لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى الثلاث سنوات الأخيرة، وذلك قبل مباراة الإياب التى يخوضها على ملعبه ملعب “يوفنتوس أرينا”، بمدينة “تورينو” الإيطالية، مساء الثلاثاء المقبل.

كيف تأهل يوفنتوس وموناكو لنصف النهائى

يذكر أن موناكو الفرنسى تأهل للدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بوروسيا دورتموند الألمانى 6/3، بينما صعد يوفنتوس بعدما نجح فى الإطاحة بالعملاق الإسبانى برشلونة بنتيجة 3/0.

تشكيل يوفينتوس: بوفون، بارزالي، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو، بيانيتش، ماركيزيو، داني ألفيس، ديبالا، ماندزوكيتش، هجواين.

تشكيل موناكو: سوباسيتش، سيديبي، جليك، جيمرسون، درار، باكايوكو، فابينو، سيلفا، ليمار، مبابي، فالكاو.

اضف تعليق للنشر فورا