فيديو .. يسري فودة: إسرائيل تقصف غزة بعد مفاوضات القاهرة

أخبار ليل ونهار – بدأ الإعلامي يسري فودة، برنامجه بمقدمة عن إستئناف اسرائيل لمجازرها بحق الشعب الفلسطيني وفشل المفاوضات المصرية، قائلاً: «صعدت روحه إلي بارئها أمس الأول، بينما كان الإسرائيليون ينسحبون من مفاوضات القاهرة، تمهيداً لنوبة جديدة من الفظائع في غزة، لكنه علي مدي عقود طويلة كان قد أشعل النار في دفقات من شِعر المقاومة لا تموت، وترك لنا منذ 6 أعوام ما يثير المفارقة حتي هذه اللحظات، أي أختلاف بين مشهد اليوم والمشهد ذاته من سنين؟!».

وأضاف فودة مقدم برنامج «أخر الكلام» على قناة ontv الفضائية: «في ذمة الله سميح القاسم، بينما تنعي حماس 3 من قاداتها علي رأسهم أبو شمالة، عداد الموت ينشط من جديد في غزة على أيدي صهاينة بأسلحة أميريكية، ألفان و تسعة و ستون شهيداً حتى ظهر اليوم و أكثر من عشرة آلافٍ و ثلاثمائة جريح و مئات الآلاف من النازحين».

وتابع: «تل أبيب في نشوة دموية، و القاهرة تواصل محاولاتها بعد وصول المفاوضات غير المباشرة إلى طريق مسدود بينما يتوجه أبو مازن إلى الدوحة و تُقسم كتائب عز الدين القسام على استمرار المقاومة، اللون الأحمر يزداد حُمرةً و الموقف المعقد يزداد تعقيداً، لكنْ لن أساوم .. و إلى آخر نبضٍ في عروقي .. سأقاوم» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا