محمد صلاح تشيلسي

فيديو .. منير المغربي يهزم فيورنتينا وصلاح في الدقيقة الأخيرة

أخبار ليل ونهار – قتل فريق فيرونا مضيفه فريق فيورنتينا بالتغلب عليه بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الإيطالي جاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من المباراة عن طريق المغربي منير عبادي.

واعتمد مونتيلا على عدد من البدلاء في التشكيل الأساسي لكنه اضطر لإشراك صلاح بعد خروج البديل بابا كار للإصابة في الدقيقة 63 ليقدم صلاح عرضاً قصيراً في المباراة ولم يتمكن من صنع خطورته الكاملة على مرمى الضيوف.

الهزيمة جمدت رصيد فيورنتينا عند 49 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن سامبدوريا في المركز الخامس، بينما ارتقى فيرونا إلى المركز 14 بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة.

المباراة بدأت بدون محاولات من كلا الفريقين حتى احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لفيورنتينا في الدقيقة 9 سددها اللاعب ديامنتي باتجاه مرمى فيرونا لكن كرته ارتطمت بالحائط البشري ليتم تشتيت الكرة بعدها لتضيع فرصة أولى.

وتكررت محاولات الفيولا ليحصل على ركلة حرة أخرى في الدقيقة 28 بمواجهة المرمى نفذها أليساندرو ديامنتي بيسراه قوية فوق العارضة بقليل.

وكاد جيلاردينو أن يسجل في الدقيقة 30 بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى برأسية متقنة كانت في طريقها للشباك قبل أن يحولها الحارس بصعوبة لضربة ركنية.

واستمرت السلبية من هجوم فيورنتينا بعدها حيث لم ينجح في الوصول لمنطقة جزاء الضيف المتكتل دفاعياً لينتهي الشوط الأول سلبياً بدون أهداف.

وصلت كرة إلى لازاري في الدقيقة 46 في مواجهة مرمى فيرونا لكن استلامه السيء للكرة جعله يعود ويدير ظهره للمرمى ليمرر إلى ديمانتي الذي سدد بصعوبة لتصل كرته سهلة للحارس.

وحصل فيرونا على ركلة ركنية في الدقيقة 57 هدد من خلالها فيورنتينا بكرة عرضية لم تجد متابع من مهاجمي الضيوف ليشتتها لاعبي الفيولا بنجاح.

واضطر مونتيلا لإشراك محمد صلاح بدلاً من بابا كار الذي غادر الملعب مصاباً بعد نزوله بلحظات في الدقيقة 63 في محاولة للاستفادة من اللاعب المصري في قنص نقاط المباراة.

واحتك حارس فيرونا بمهاجم الفيولا جيلاردينو في الدقيقة 66 ليسقطه أرضاً ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفيولا تصدى لتنفيذها ديامنتي بتسديدة أنقذها الحارس لتعود الكرة لصلاح وسط 5 مدافعين لينجح في السيطرة على الكرة والمراوغة قبل أن يحصل على ركلة ركنية.

وكان صلاح قريباً من التسجيل في الدقيقة 72 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء كانت في طريقها لمعانقة الشباك لكن مدافع فيرونا أنقذ الكرة برأسه وحولها لركنية.

وكاد المغربي منير عبادي أن يتقدم للضيوف بهدف قاتل في الدقيقة 87 بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى قابلها بتسديدة مباشرة مرت بجوار القائم بقليل.

لكن المغربي منير عاد وسجل الهدف القاتل الذي أراده في الدقيقة 90 بعد عرضية من الجهة اليمنى انتهت بتسديدة قوية ارتدت من نيتو لتصل إلى منير في مواجهة الشباك ليسجل .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا