هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. مصري حسام حسن يصعد إلى المركز الثالث بالدوري

خطف فريق المصري تحت قيادة حسام حسن، فوزاً ثميناً من منافسه بتروجيت في المباراة التي جمعتهما بالجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري وانتهت (2-1) على استاد المكس في الأسكندرية.

https://www.youtube.com/watch?v=Efwd3A6IP4Y

المصري كان متأخراً بهدف نظيف، لكنه نجح في تسجيل هدفين متتاليين في الشوط الثاني ليخطف فوزاً ثميناً قفز به للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساوياً مع المقاصة صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراتين أقل، وتجمد رصيد بتروجيت عند 24 نقطة في المركز الخامس.

ملخص المباراة

البداية كانت نارية من فريق بتروجيت الذي سجل هدفاً مبكراً في الدقيقة السادسة بعد مرتدة سريعة وصلت على الجهة اليسرى لتنتهي بتمريرة أرضية باتجاه تيدي الذي حول الكرة بتسديدة قوية إلى شباك المصري.

صورة أرشيفية لفريق المصري

المصري سجل هدفاً في الدقيقة 18 تم إلغاءه بداعي التسلل ليوقف حامل الراية ضياء السكران احتفالات لاعبي الفريق البورسعيدي ويعيد الكرة إلى فريق بتروجيت من جديد.

فريق بتروجيت نجح في تأمين دفاعه بشكل جيد ليحرم فريق المصري من تحقيق أي خطورة ويخرج إلى غرف الملابس بين شوطي المباراة متقدماً بالهدف الذي سجله في الدقائق الأولى.

المصري بدأ الشوط الثاني بحثاً عن هدف ونجح في الوصول إليه في الدقيقة 54 بعد عرضية من أحمد جمعة من الجهة اليمنى حولها كابوريا برأسية رائعة إلى شباك بتروجيت معلناً عن هدف التعادل.

محمد حمدي لعب عرضية رائعة من الجهة اليسرى في الدقيقة 67 ليق

اضف تعليق للنشر فورا