فيديو .. مصابو تصادم «شرم الشيخ» يكشفون تفاصيل الحادث

أخبار ليل ونهار – قال المصابون في حادث تصادم «شرم الشيخ»، إنهم وجدوا أنفسهم وسط أشلاء زملائهم وحطام الأتوبيسين، واتهموا أحد سائقي الأتوبيسين، القادم من القاهرة بـ«النوم»، حسب قولهم.

من جانبه، قال زغلول إبراهيم الحفناوي، أحد المصابين بمستشفى طور سيناء، إنه «نمت فور خروج الأتوبيس من الكمين، وصحوت فور انقلاب الأتوبيس، وسط ركام وأشلاء الموتى»، مؤكدًا أنه تمكن من الخروج من نافذة «الأتوبيس» بصحبة مجند عقب الحادث.

كان اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى إخطاراً من الدكتور خالد أبوهاشم، مدير مرفق الإسعاف بجنوب سيناء بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس رقم 6527 رحلات الغربية، التابع لشركة سياحية، المتجه من القاهرة إلى شرم الشيخ، وبين أتوبيس رقم 174(ا ن ج)، التابع لشركة سياحة أخرى، المتجه من شرم الشيخ إلى القاهرة، ما أسفر عن مصرع 33 شخصًا، بينهم 3 أشلاء غير واضحة المعالم، بالإضافة إلى عدد من الجثث المجهولة.

قال الدكتور خالد أبوهاشم، مدير مرفق إسعاف جنوب سيناء، إن رجال الإسعاف تمكنوا من تجميع 4 «أكياس أشلاء» من ضحايا حادث تصادم «شرم الشيخ».

وأضاف «أبوهاشم» في تصريحات صحفية، الجمعة، أن عدد ضحايا الحادث ارتفع إلى 33 شخصًا وأصيب 41 آخرون، بينهم فتاة أوكرانية، ويمني، وسعوديان، و3 مجندي أمن مركزي، مؤكدًا أنه لم يتم الحصر النهائي لعدد ضحايا الحادث حتى الآن.

وقام مرفق الإسعاف بجنوب سيناء، برئاسة الدكتور خالد أبوهاشم، تحت إشراف الدكتور محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بدفع 23 سيارة إسعاف لموقع الحادث.

وتم نقل 21 جثة إلى ثلاجة مستشفى الطور العام و12 جثة إلى ثلاجة مستشفى شرم الشيخ الدولي ونقل 10 مصابين إلى مستشفى الطور العام، و31 مصابًا بمستشفى شرم الشيخ الدولي.

وانتقل إلى موقع الحادث فور وقوعه اللواء حاتم أمين، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء أحمد فوزي، السكرتير العام للمحافظة، وعدد كبير من القيادات الأمنية .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا