النادي الأهلى

فيديو.. مشادة بين مدحت شلبي وحسام البدري بسبب نظرته المهينة للحكم وجمال الغندور: خلي أي حد يبصلك البصة دي يا بدري

مشادة بين مدحت شلبي وحسام البدري بسبب نظرته المهينة للحكم – انفعل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، على مدحت شلبي مقدم البرامج الرياضية على شاشة “أون سبورت” أثناء سؤال الأخير حول طرده خلال أحداث مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، بالأسبوع الـ26 للدوري.

وطرد الحكم محمود عاشور، البدري، بعد نظرة الأخير له أثناء تحذيره خلال أحداث الشوط الأول من المباراة.

ورفض البدري، حديث شلبي، بوجوب اعتذاره لحكم المباراة، مطالبا بمقارنة القرارات التحكيمية لمحمود عاشور خلال عدد من المباريات.

وسرد البدري كواليس ما دار مع حكم المباراة: “قالي متبصليش كدا”، متسائلاً: “هو الطرد بالبصة؟”

كما تساءل المدير الفني للأهلي: “هو الحكم محمود عاشور جالي ليه؟.. أنا عملت ايه؟”

وتعادل الأهلي أمام الإنتاج الحربي، بهدف لكل فريق، ليواصل احتفاظه بصدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى النقطة 68، في المقابل ارتفع رصيد الإنتاج إلى النقطة 25 ليتوقف عند المركز الثالث عشر.

في حين استنكر جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام الأسبق، ما بدر من حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال مباراة الإنتاج الحربي، التي انتهت بالتعادل (1-1) مساء الأحد.

وكان حكم المباراة الدولي محمود عاشور قام بإقصاء حسام البدري قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول للقاء، بعد حديث جانبي بينهما على خط التماس بسبب نظرة مدرب الأهلي.

وقال الغندور، في قناة “دي إم سي سبورتس” بعد المباراة: “خلي أي حد يبصلك بصة البدري، وعايزك توصف إحساسك هيكون إيه؟”.

ووجه رسالة للبدري قال فيها: “ماذا لو نظر إليك أحد لاعبيك بنفس النظرة التي نظرت بها للحكم محمود عاشور؟”.

وتابع الحكم الدولي السابق: “هذا الأسلوب مشين وغير رياضي، وهو ما كان سببًا لطرد البدري لمن لا يعرفه”.

وكان قائد الأهلي حسام عاشور تعرض للطرد بعد نهاية المباراة بعدما جذب يد الحكم بقوة، قبل أن يدخل أعضاء الجهاز الفني للملعب ويتجمع لاعبو الفريقين على طاقم التحكيم.

ليوضح الغندور: “ماذا ارتكب الحكم أو أي قرار اتخذه حتى يصل الأمر إلى هذا الوضع، هل عندما يصافح اللاعب الحكم دون التفوه بأي كلمة يكون رد السلام بالبطاقة الحمراء؟”

وأكمل: “الحكم أكبر واحد في الملعب، ولم يقم بأي خطأ يستدعي ما فعلناه بهذا الشكل”.

وأتم تصريحاته قائلا: “الخروج عن السلوك ليس سمة النادي الأهلي، وللمرة الأولى نرى هذا الأمر دون أي سبب، حكم المباراة لم يرتكب أي خطأ يستدعي ما فعلناه حتى نظهر بهذا الشكل”.

اضف تعليق للنشر فورا