الزمالك

فيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على محمد حلمي بعد هزيمة الزمالك أمام الشرقية

واصل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومه على مدرب الفريق السابق محمد حلمي بعد تعرض الفريق الأبيض لخسارة جديدة أمام الشرقية بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 21 من مسابقة الدوري.

وكان مرتضى أعلن مؤخرًا عن إقالة محمد حلمي وجهازه المعاون عقب الخسارة من سموحة بهدفين دون رد، ليتم الاستعانة بالبرتغالي أوجستو أوناسيو لإدارة الفريق فنيًا.

وأضاف الرجل الأول بنادي الزمالك في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” والمذاع عبر شاشة “صدى البلد” :”محمد حلمي دمر الفريق، ياريته ما رجع ودرب الفريق مرة تانية”.

وتابع :”أنا بحاول أعالج اللاعبين نفسيًا وفنيًا بسبب الظروف التي تعرضوا لها تحت قيادة حلمي”.

وعن مباراة الشرقية :”قدمت التهنئة للفريق المنافس بعد الفوز في مباراة اليوم، ولا مساس بالجهاز الجديد بعد الخسارة، نحاول تصحيح ما دمره حلمي”.

وأتم :”طالبت من أحمد مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بعدم التدخل في النواحي الفنية”.

جدير بالذكر أن الزمالك تراجع للمركز الخامس برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن سموحة و15 نقطة عن الأهلي متصدر الترتيب.

نتيجة بحث الصور عن مرتضى منصور

كان فريق الزمالك سقط مهزوماً للمرة الخامسة في الدوري هذا الموسم أمام فريق الشرقية الذي كان متذيلاً لجدول ترتيب المسابقة قبل المباراة، لكن فوزه بنتيجة (1-0) حركه مركزاً للأمام.

الزمالك يترنح بشدة في بطولة الدوري حيث خسر 5 مرات في أخر 7 مباريات خاضها ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب ويصبح الفارق بينه وبين الأهلي المتصدر 15 نقطة.

ملخص المباراة

مرت الربع ساعة الأولى بلا شكل واضح لفريق الزمالك الذي ظهر مترهلاً يستحوذ على الكرة بلا جدوى ودون أدنى خطورة على مرمى الشرقية الذي لعب بطريقة الفرق الصغيرة عندما تواجه الكبار معتمداً على الدفاع ثم الدفاع منتظراً لمرتدة قد تأتي بالخبر السعيد.

الدقيقة 30 شهدت أخطر محاولات الزمالك بعد عرضية شتتها الدفاع لتصل إلى الونش الذي سدد كرة قوية ردتها عارضة فريق الشرقية لتفقد الكرة خطورتها وتضل طريق الشباك ثم تعود من جديد إلى حوزة لاعبي الزمالك.

لاعب الشرقية ميدو وصل إلى منطقة الشرقية ليسدد كرة أرضية ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 34 ليتم تنفيذها عرضية قابلها شعراوي برأسية بجوار القائم الأيسر بعد أن خرج جنش بشكل خاطئ.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 50 بشبهة تسلل بعد اختراق من اللاعب ميدو في منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ولعب عرضية شتتها الدفاع ليقابلها تراوري بتسديدة أرضية أبعدها جنش لتصل إلى ميدو الذي أودعها الشباك ليبدأ الاحتفال.

https://www.youtube.com/watch?v=iWBenBbh1vA&t=10s

باسم مرسي لعب كرة خلفية مزدوجة في منطقة الجزاء لتصدم بمدافع الشرقية وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي الزمالك على حكم اللقاء مطالبين بركلة جزاء لكن محمود عاشور أشار باستئناف اللعب.

حكم المباراة قام بطرد اللاعب فاروقا من نادي الشرقية في الدقيقة 79 بعد حصوله على الإنذار الثاني ليكمل الشرقية المباراة بعشرة لاعبين فقط ليتعرض لمزيد من الضغط من الفريق الأبيض.

العارضة حرمت باسم مرسي من هدف التعادل في الدقيقة 85 بعد عرضية حولها مهاجم الزمالك بالرأس في اتجاه الشباك لكن الحظ عانده مجدداً لتضيع فرصة التعادل للفريق الأبيض وينتهي اللقاء بهزيمة خامسة له في الدوري.

اضف تعليق للنشر فورا