فيديو .. مرتضى منصور يجرد شخصين من ملابسهم على الهواء للكشف عن آثار محاولة اغتياله

أخبار ليل ونهار – قام مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتجريد شخصين من ملابسهم على الهواء، للكشف عن آثار إصابتهم بطلقات الخرطوش (وليس رصاص حي كما أدعى في البداية) خلال محاولة اغتياله، فجر الأحد.

وقامت قناة «CBCTOW» بعمل تقرير مصور مع رئيس الزمالك من داخل القلعة البيضاء لشرح ملابسات محاولة اغتياله، ويرد على بيان ألتراس «وايت نايتس» بأن ما حدث مجرد «تمثيلية» لإجهاض وقفة «وايت نايتس» والتي كان مقررا أن تحدث، الأحد.

وقام منصور بسب الوايت نايتس بألفاظ خارجة على الهواء وأضاف: «أقول للصحفيين والنقاد والمذيعين والعاملين بالمواقع اتقوا ربنا في بلدكم، هؤلاء البلطجية هم المفسدون في الأرض وأنتم تفسحون لهم مجالا في جرائدكم ومواقعكم لتشويه سمعة الآخرين».

وأستكمل: «من يقول أن ما حدث بالأمس تمثيلية أقول له أنت (حقير) وتاخد بيان الألتراس وترميه في التواليت.. لأنهم حفنة من الجبناء، واللي هييجي ناحية النادي أهله هيستلموا جثته».

وقام «منصور» بإحضار شخصين من المرافقين له أثناء الواقعة، أحدهما صحفي، والآخر مدرب تنس، وفقًا لمزاعم رئيس القلعة البيضاء.

وطالب رئيس نادي الزمالك الصحفي بنزع قميصه ليعرض للمشاهدين إصابته ببعض الخرطوش في أنحاء مختلفة من ظهره.

أما مدرب التنس فلم يكتف بنزع قميصه فقط أثناء عرض التقرير، بل نزع بنطلونه ووقف شبه عاريًا بملابسه الداخلية أمام شاشة التليفزيون.

وأردف: «أنا أطلق عليّ بالأمس 14 رصاصة، ولم ولن أخاف وحضرت للنادي اليوم في موعدي، وسأظل خلف هؤلاء البلطجية وأقول لهم يا الموت يا السجن» .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا