فيديو .. محمود سعد في أول ظهور بعد منعه: مش عارف منعوني ليه

أخبار ليل ونهار – نفى الإعلامي محمود سعد معرفته بأسباب منعه عن الظهور على شاشة قناة النهار السبت الماضي، مؤكدا في الوقت ذاته أن بعض الأسباب المتداولة عن اختفائه غير صحيحة.

وقال محمود سعد، خلال حلقة برنامجه «آخر النهار»، مساء اليوم الأربعاء: «عمر الشقي بقي، وياما دقت على الرأس طبول، وأي انسان يمكن أن يعمل شهر أو شهرين لأن الأعمال والظروف بيد الله».

وأضاف: «ينبغي ألا نستمع لكل الأقاويل من حولنا، لأن كل واحد بيقول كلام ليس له مصدر رئيسي، ولا تعرف أصل الحكاية، وقدمت الشكر لأسرة النهار الموجودين معي لحظة بحلظة، وخرجت بحالة حب عظيمة سعدت بها جدا.. فأنا صناعة مصرية 100%، ونجحت في الصحافة والتليفزيون عن طريق مساندة الجمهور، والبدلة التي أرتديها والنضارة أيضا من فلوس هذا الجمهور».

وأشار سعد الى أنه يناقش هموم الناس ولا يحب اللعب بالسياسة، «كنه في النهاية مع الجمهور، مهما دقت على الرأس طبول، ولابد أن يكون كل واحد فينا يحس أن له دور ويؤديه»، على حد قوله.

وأكد سعد أنه يقبل النقد من أي شخص، طالما يعمل في العمل العام، نافيا وجود مشكلة بالنسبة له إذا جلس في المنزل، لافتا إلى أن الأيام الصعبة ستفرز في النهاية أياما جيدة .. شاهد الفيديو:

1 تعليق على “فيديو .. محمود سعد في أول ظهور بعد منعه: مش عارف منعوني ليه

اضف تعليق للنشر فورا