أبو تريكة غزة

فيديو.. محمد أبو تريكة يروي قصة كفاح والده: قدوتي بعد رسول الله

محمد أبو تريكة يروي قصة كفاح والده: قدوتي بعد رسول الله – نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية الملتقى الشبابي الخامس تحت شعار «الشباب… بناء وانتماء»، شارك خلاله نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق محمد ابو تريكة، بجانب المالي سيدو كيتا وعمر كانوتيه وعدد من الرموز الشبابية.

وتحدث أبو تريكة عن والده وقال أن جميعًا قدوتنا رسول الله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، مشيرًا إلى أهمية وجود القدوة في حياة الإنسان، مؤكدًا أنوالده منحه القدوة في الشغل والكفاح، وعندما لعب كرة القدم الفرحة لم تكتمل إلا بحضن والده وكان دائما يحضر التدريبات عندما كنت فى صفوف نادي الترسانه فى القسم الثاني.

وأكمل:” والدى علمني أن آخذ الإسلام كمنهج حياة وضميري عبارة ترمومتر ومقياس”.

وتابع: أخي الأكبر توفي وكان يعتبر العكاز لوالدي وحزن على وفاته ولم يظهر ذلك الحزن أمامنا لأنه كان يتحلي بالصبر الجميل.

يذكر أن سلطات مطار القاهرة الدولي، كانت قد ألغت سفر السيدة فاطمة حسين، 73 عاماً والدة محمد أبوتريكة نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق إلى الأردن.

وذكرت مصادر مصرية أن والدة أبو تريكة كانت تستقل طائرة الخطوط الأردنية الرحلة ٥٠٤ المتجهة إلى عمان، تمهيدا لسفرها بعد ذلك إلى العاصمة القطرية الدوحة لزيارة ابنها اللاعب الدولي المتواجد والمقيم هناك.

وأضافت أن قائد طائرة الخطوط الأردنية رفض سفرها، لسوء حالتها الصحية، وطالب بوجود مرافق معها على الرحلة، إلا أنها لم تتمكن من إحضار مرافق مما اضطره إلى إلغاء سفرها.

وتبين أن والدة أبو تريكة كانت في طريقها إلى الدوحة لاستكمال علاجها هناك.

وتعاني والدة أبوتريكة من كسر في الحوض وتجلس على كرسي متحرك وعند صعودها إلى الطائرة رفض قائدها اصطحابها وطلب إنزالها من الطائرة، وسط استياء الركاب والعاملين بالمطار، وتم تسليمها إلى ابنها وأحد أقاربها أمام المطار، وعادوا بها إلى المنزل.

اضف تعليق للنشر فورا