احمد شفيق

فيديو.. لحظة مغادرة شفيق الإمارات عائدا إلى مصر

لحظة مغادرة شفيق الإمارات عائدا إلى مصر – تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة مغادرة الفريق أحمد شفيق العاصمة الإماراتية أبو ظبى عائدا إلى القاهرة.

وكان شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، وصل إلى القاهرة قبل قليل، قادمًا من الإمارات بعد مغادرة أبو ظبي، عصر السبت.

وقالت مصادر أمنية بالمطار إن “شفيق” وصل على متن طائرة خاصة هبطت بصالة “4” المخصصة للطائرات الخاصة، وتم إنهاء إجراءات وصوله، ومعه 22 فرداً آخرين.

وأكدت مصادر أن شفيق، وصل إلى مقر إقامته بأحد فنادق القاهرة، لحين تجهيز منزله.

وعززت سلطات أمن المطار من إجراءاتها حيث دفعت بتشكيلات إضافية، فضلًا عن رجال المباحث بمحيط الصالة وعلى الطرق المؤدية من وإلى المطار؛ لتأمين وصول وخروج الفريق شفيق.

وتوافد عدد من أسرة الفريق شفيق، على مطار القاهرة الدولي؛ لاستقباله فور وصوله من الإمارات.

بينما قالت مصادر مطلعة من أسرة المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المصرية، الفريق أحمد شفيق، إن “شفيق” وصل إلى مطار القاهرة منذ ساعات قليلة عبر صالة كبار الزوار، وإن الأمن منع عدداً من أفراد عائلته بمصر من دخول المطار، مما حال دون رؤيتهم له أو التحدث معه، رغم أنهم كانوا متواجدين في المطار لاستقباله، فضلا عن أنه تم منع الصحفيين الذين تواجدوا هناك.

وأشارت المصادر، إلى أنهم لا يعلمون الجهة التي وصل إليها الفريق شفيق حتى الآن، خاصة أنهم لا يعرفون أي أخبار حاليا عنه إلا من خلال وسائل الإعلام التي تنشر بعض الأخبار التي لا يستطيعون التأكد من مدى مصداقيتها.

وأوضحت المصادر أن منزل الفريق “شفيق” بالقاهرة مغلق منذ نحو 5 سنوات تقريبا، مشيرة إلى أن “عائلة الفريق شفيق المتواجدة بالإمارات بخير وفي أفضل حال، وتعامل معاملة كريمة مثلما كانت الأوضاع في السابق، ولا توجد أي تضييقات أو مشاكل معهم هناك”.

اضف تعليق للنشر فورا