هدف كرة قدم مباراة

فيديو.. لحظة طرد حسام البدري بسبب نظرته المهينة وطرد حسام عاشور بعد مباراة الإنتاج الحربي

لحظة طرد حسام البدري بسبب نظرته المهينة وطرد حسام عاشور بعد مباراة الإنتاج الحربي- تعرض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، للطرد في مباراة الإنتاج الحربي، مساء الأحد، بالدوري الممتاز.

وقام حكم المباراة محمود عاشور بطرد البدري من الملعب قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، بعد حديث جانبي بينهما على خط التماس.

لحظة طرد حسام البدري

ويبدو أن عاشور لم يعجبه طريقة حسام البدري ليقوم بإقصاءه من الملعب ليكمل المباراة من المدرجات، وفقًا لما نقلته الكاميرات التلفزيونية.

وبهذا يتعرض مدرب الأهلي لأول حالة طرد في ولايته الثالثة بالقلعة الحمراء، منذ قيادة الأهلي بداية الموسم خلفًا للهولندي مارتن يول.

وبمجرد إطلاق محمود عاشور صافرة النهاية، توجه إليه حسام عاشور لمصافحته، قبل أن يجذب يده بقوة، مما أثار غضب حكم المباراة ليستدعيه ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

لحظة طرد حسام عاشور

وبات حسام عاشور مهددًا بالإيقاف لأكثر من مباراة، بعدما بدر منه سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة، بانتظار ما ستقرره لجنة المسابقات في اجتماعها المقبل برئاسة عامر حسين.

وقام سيد معوض، مدرب الأهلي، بالنزول إلى أرض الملعب بعد نهاية المباراة لمهاجمة حكم المباراة، ونقلت الكاميرات التلفزيونية ما حدث، وسط تجمع عدد من لاعبي الأهلي والجهاز الفني.

جدير بالذكر أن الأهلي رفع رصيده إلى 68 نقطة في ريادة ترتيب الجدول، ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 25 نقطة بالمركز الـ14.

اضف تعليق للنشر فورا