عبدالفتاح السيسي

فيديو .. كلمة السيسي للشعب المصري قبل الصمت الانتخابي

أخبار ليل ونهار – قال المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي، إن مصر تعيش لحظة فارقة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن ينزل المصريون للتعبير عن رأيه.

وأوضح السيسي خلال كلمة تليفزيونية مسجلة موجهة للشعب المصري، أن المصريين بالخارج ضربوا مثلا يحتذى به، فى إقبالهم على التصويت، مشيرًا إلى أن العالم تابع تصويت المصريين بالخارج بإعجاب وذهول وانبهار.

وناشد السيسي المرأة المصرية بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، موضحا أن المرأة المصرية هي أم الوطنية سواء كانت زوجة أو ابنة أو أمًا.

وخاطب شباب مصر، مطالبا إياهم بالتصويت في الانتخابات بصرف النظر عن رغبته في الإدلاء بصوته لصالح أي مرشح، مشددا على أنه يخاطب جميع المصريين بصرف النظر عن عمره أو دينه أو جنسه لأن هناك حاجة تجمع الجميع وهي حب الوطن والانتماء إليه.

وقال السيسي: “إنه ليس من المعقول أن يكون يتجاوز عدد من يحق لهم التصويت 50 مليون شخص ولا ينعكس على قوة المشاركة في الانتخابات للتعبير عن الرأي”، مشيرا إلى أن إقبال المصريين على التصويت بالانتخابات ستكون رسالة للخارج والداخل أيضا.

وأضاف: “يومان سيبني فيهما مستقبل مصر، وسيكتب التاريخ لكل شخص ماذا قدم من أجل وطنه”، مشددًا على أنه على ثقة في أن أجهزة الدولة لن تدخر جهدا في العمل على إخراج الانتخابات بصورة جيدة.

واختتم السيسي كلمته بالقول: “أدعو الله أن يولي من يصلح شأن مصر.. واللهم وفق بلادنا واللهم أحفظ بلادنا” .. شاهد الفيديو:

اضف تعليق للنشر فورا