فضيحة، آداب، دعارة، ساقطات، فجور، زنا، بغاء، جنسية، عنتيل، للكبار فقط

فيديو فضيحة .. مباراة بين منتخب السيدات وشباب سوهاج تحت رعاية الإتحاد المصري لكرة القدم

أخبار ليل ونهار – في واقعة لم تحدث في تاريخ مصر الرياضي من قبل، إلا في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثارت المباراة التي لعبها فريق منتخب مصر للكرة النسائية تحت سن 17 عامًا مع مركز شباب سوهاج، جدلا واسعا على الشبكات الاجتماعية، والتي حضرتها سحر الهوارى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على منتخب الكرة النسائية.

وأذاعت قناة «النيل الرياضية»، صورًا للمباراة خلال أحد برامجها، وانتقد طارق رمضان، الصحفي الرياضى، الواقعة، قائلا: «مينفعش في مجتمع مصر ولد يلعب مع بنت كورة قدم، ولو ولد شد ملابس بنت هل هيعتبر تحرش واللا نسميه ايه؟».

وأضاف «رمضان»: «الولد بيلاعب البنت، هيطبطب عليها مثلا، ولما تيجي تعدي منه هيقولها ازيك»، فقاطعته المذيعة قائلة: «أكيد هيلعب على الكورة».

وأقيمت المباراة في 19 يناير بمركز شباب مدينة سوهاج ( الساحة الشعبية )، في إطار استعدادات المنتخب لتصفيات البطولة الأفريقية بحضور اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج، والدكتورة سحر الهواري عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على الكرة النسائية، وأحمد الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس كمال عبدالحميد، رئيس منطقة سوهاج لكرة القدم، والكابتن هشام عبدالمنعم، مدرب المنتخب الأوليمبي، ومحمود مكي، المدير التنفيذي لمنطقة سوهاج لكرة القدم .. شاهد الصور والفيديو:

10896947_846291338755776_2343137318777367078_n

3 تعليقات على “فيديو فضيحة .. مباراة بين منتخب السيدات وشباب سوهاج تحت رعاية الإتحاد المصري لكرة القدم

  1. وصلنا لهذه السفالة والانحطاط.. على مصر السلام.. علشان كده الفقر حاطط علينا والبلد دايما في النازل.. بسبب شوية أوساخ مسؤولين عنا….

  2. سحر الهواري دي لو في دوله محترمه كانت اتحاكمت على هذه الفعله دي سفاله وقلة ادب اقسم بالله مصر اصبحت اضحوكه للعالم في كل المجالات لقد تدنى المستوى في كل شيء في الاعلام والسياسة والرياضة والقضاء والشرطة وكل مناحي الحياة زمن الرويبضه ،

اضف تعليق للنشر فورا