حفلة غنائية، رقص، راقصة، رقاصة، فضيحة، ملهى، كبارية، دعارة، بغاء

بالفيديو.. فضيحة رقص داخل مركز تعليمي في مصر

بالفيديو.. فضيحة رقص داخل مركز تعليمي في مصر. اذن ليس غريبا خروج مصر من التصنيف العالمي للتعليم، حيث خرجت مصر من قائمة التصنيف عالميًا في جودة التعليم، وفقًا لما أعلنته منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، خلال المسح الذي تجريه كل 3 سنوات، عن جودة التعليم العالمي، حيث أسفرت النتيجة عن خروج مصر من القائمة نهائيًا، بعد ما كانت في المركز قبل الأخير عالمياً، في أخر تصنيف.

بالفيديو.. رد فعل المصريين على الغاء الدين الاسلامي من المدارس

يشار إلى أن مصر كانت تحتل المركز 139 على مستوى العالم، من ضمن 140 دولة، قبل خروجها من التصنيف العالمي.

وحصلت سنغافورة علي المركز الأول يأتي من بعدها اليابان، واستونيا، وفنلندا، وكندا، وأما على المستوي العربي جاءت الإمارات الأولى عربيًا، وقطر، ولبنان والأردن والجزائر وتونس فيما خرجت مصر من التصنيف نهائيًا، ولهذا أطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج “التعليم في مصر”، ينعون من خلال التعليم، ويظهرون عيوبه.

بالفيديو.. مواطن مصري صارخا: قرفنا خلاص من مصاريف الدروس والاسعار والغلاء

سخرية المصريين

شهدت صفحات التواصل الاجتماعي، سخرية واسعة مما وصل اليه حال التعليم المصري، وسخر، أحد رواد “تويتر”، متسائلًا؛ “بعد خروج مصر من التصنيف العالمي، هو كان فيه تعليم في مصر اصلا؟، ياراجل كبر مخك!”.

وسخر احد النشطاء قائلا: “خلاص مصر خرجت من التصنيف العالمي، هذاكر دلوقتي ليه ماخلاص بقى، كنا في المركز الاخير ودلوقتي طلعنا بره”.

شاهد ايضا

بالفيديو.. اشتعال سعر الدولار في مصر وتوقعات بوصوله 30 جنيها

لحظة مصرع شخص في الشارع لسبب غريب.. انه القدر!

اضف تعليق للنشر فورا