ريال مدريد

فيديو.. ريال مدريد يهزم غرناطة برباعية البدلاء ويقترب من التتويج بالدوري الإسباني

ريال مدريد يهزم غرناطة برباعية البدلاء ويقترب من التتويج بالدوري الإسباني – فاز ريال مدريد 4-0 على غرناطة في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني واستطاع أن يواصل طريقه نحو التتويج باللقب، في ظل امتلاك مباراة أكثر من منافسه برشلونة.

رفع ريال مدريد رصيده إلى 84 نقطة متساويا مع برشلونة الذي يتفوق بأفضلة المواجهات المباشرة، لكن تبقى للملكي مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

وبقى رصيد غرناطة 20 نقطة في المركز الـ19 بجدول الترتيب بعدما تأكد هبوطه إلى الدرجة الثانية.

الشوط الأول

تقدم ريال مدريد في الشوط الأول بنتيجة 4-0 بعدما سيطر على اللقاء بشكل كامل ملاعب بغرناطة الذي هبط بالفعل للدرجة الثانية.

لم ينتظر ريال مدريد كثيرا، وتقدم خاميس رودريجيز في الدقيقة 3 من عمر المباراة بعدما حصل على عرضية أرضية من لوكاس فاسكيز.

ريال مدريد

ثم عاد رودريجيز مجددا في الدقيقة 11 وأضاف الهدف الثاني بعدما استقبل عرضية رائعة برأسية لا تقل عنها في الإبداع أسكنها الشباك بشكل رائع.

وانطلق دانيلو بالكرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 31 واستطاع أن يلعب كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء إلى ألفارو موراتا سددها بقوة لتسكن سقف المرمى.

أحرز ألفارو موراتا الهدف الثاني له والرابع لريال مدريد في الدقيقة 36 بعدما مر من دفاع غرناطة بشكل رائع، وسدد كرة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى أوتشوا.

وحصل كاسيميرو على فرصة إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة، غير أنه سدد الكرة التي أتيحت لها أمام المرمى فوق العارضة.

الشوط الثاني

حصل دانيلو على كرة داخل منطقة الجزاء بعد عرضية لوكاس فاسكيز التي ارتدت من الدفاع في الدقيقة 60 وسددها المدافع الأيمن للملكي بجوار القائم الأيسر.

واستقبل راموس ركنية من الجانب الأيسر برأسية قوية في الدقيقة 63 لكن استطاع أوتشوا أن يسمك بها.

وانطلق بنزيمة في الدقيقة 71 من الجانب الأيسر، وحصل على تمريرة من رودريجيز، ثم لعبها عرضية أرضية تجاه موراتا الذي سدد كرة قوية أتت بجوار القائم الأيسر.

وانطلق ماريانو دياز بالكرة في الدقيقة 83، ولعب تمريرة بينية رائعة لبنزيمة في منطقة الجزاء، ليسدد اللاعب الفرنسية كرة أتت بجوار القائم الأيمن.

اضف تعليق للنشر فورا