ريال مدريد

فيديو.. ريال مدريد يرد على سبعاية برشلونة بسداسية في ديبورتيفو لاكورونيا

ريال مدريد يرد على سبعاية برشلونة بسداسية في ديبورتيفو لاكورونيا – تجاوز فريق ريال مدريد أحزانه بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة (3-2) محققاً فوزاً كبيراً على ديبورتيفو لاكورونيا (6-2) في الجولة 34 في الليجا.

ريال مدريد عاد للحاق ببرشلونة في الصدارة برصيد 78 نقطة لكن الفريق الكتالوني يتقدم بفارق الأهداف، ويحتفظ الفريق الملكي بمباراة مؤجلة الفوز بها سيجعله منفرداً بالصدارة.

موراتا سجل الهدف الأول وأضاف رودريجيز الهدف الثاني، وفاسكيز الثالث ثم عاد رودريجيز ليضيف الرابع، وأخيراً سجل إيسكو وكاسيميرو، بينما كانت أهداف أصحاب الأرض عن طريق أندوني وجيسيلو.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بهدف مبكر في الدقيقة الثانية بعد تمريرة إلى موراتا في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيمناه مرت إلى شباك أصحاب الأرض لتعلن عن تقدم الفريق الملكي.

إيسكو سدد كرة قوية في الدقيقة 7 من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع فرصة هدف ثاني مبكر لحسم الأمور لريال مدريد.

رودريجيز أضاف الهدف الثاني للفريق الملكي بعد هجمة منظمة انتهت بعرضية أرضية من الجهة اليمنى قابلها جيمز بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى بلمسة مباشرة إلى الشباك في الدقيقة 14.

فيديو.. برشلونة يهزم أوساسونا 7-1 ويتصدر الدوري الأسباني وفي إنتظار ريال مدريد

ديبورتيفو شكّل خطورة كبيةر على ريال مدريد في الدقيقة 25 بهجمة منظمة انتهت بتسديدة قوية شتتها دفاع ريال مدريد من على خط المرمى قبل أن يوقف الحكم اللعب لوجود خطأ لصالح الضيوف.

ريال مدريد رد في الدقيقة 26 بمرتدة أسفرت عن انفراد اللاعب فاسكيز الذي سدد كرة ارتطمت بالحارس ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل لتضيع فرصة الهدف الثالث.

موراتا أهدر انفراد كامل في الدقيقة 32 بعد عرضية أسفرت عن انفراده بالكرة والحارس لكنه ناظراً للأرض سدد برعونة لترتطم كرته بوجه الحارس ويضيع الهدف الثالث مرة أخرى.

أندوني عاقب ريال مدريد على إهدار الفرص وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 35 بعد عرضية من الجهة اليمنى سقط في منطقة الجزاء ليتم تحويلها عرضية أرضية إلى أندوني الذي سدد بقوة في الشباك المدريدية.

أصحاب الأرض أهدروا فرصة التعادل في الدقيقة 44 بعد عرضية أبعدها كاسيا لترتطم بلاعب ديبورتيفو وتتهادى إلى الشباك لكنها انحرفت في المسار الأخير ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

إيسكو بعمل كبير مر من الدفاع في الدقيقة 45 ومرر إلى مارسيلو الذي لعب عرضية أرضية شتتها الدفاع لتصل إلى فاسكيز الذي سدد مباشرة إلى الشباك معلناً عن تقدم فريقه بالثالث.

موراتا أهدى رودريجيز الهدف الرابع بعد تمريرة أمام المرمى الخالي من حارسه في الدقيقة 69 ليسدد جيمز في الشباك ويعلن عن الهدف الرابع لفريقه حاسماً المباراة قبل نهايتها بوقت كاف.

إيسكو قابل عرضية من الجهة اليمنى بتسديدة قوية بيمناه إلى الشباك في الدقيقة 77 لتمر الكرة إلى الشباك ليعلن عن الهدف الخامس وتستمر حفلة الأهداف المدريدية في اللقاء.

اللاعب جيسيلو حول عرضية متقنة في الدقيقة 84 برأسية متقنة إلى شباك كاسيا معلنا عن الهدف الثاني لفريقه ليتم تقليص الفارق إلى ثلاثة أهداف فقط.

الهدف السادس جاء في الدقيقة 87 بتسديدة قوية من اللاعب كاسيميرو فشل الحارس في الإمساك بها لتلمس يده وتمر إلى الشباك لتكتمل السداسية البيضاء في شباك أصحاب الأرض.

اضف تعليق للنشر فورا