ريال مدريد

فيديو.. ريال مدريد على بعد نقطة من التتويج بالدوري الاسباني بعد الفوز على سيلتا فيجو 4-1

ريال مدريد على بعد نقطة من التتويج بالدوري الاسباني بعد الفوز على سيلتا فيجو 4-1 – أحكم نادي ريال مدريد قبضته على صدارة الدوري الأسباني بعدما تفوق على سيلتا فيجو باربعة أهداف لواحد في إطار مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الليجا.

وحل ريال مدريد ضيفاً على سيلتا فيجو في المباراة المؤجلة من الجولة 21 لليجا، والتي أدت إلى عودة الملكي إلى صدارة المسابقة من جديد.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 90 لينفرد بصدارة الدوري الأسباني أمام برشلونة صاحب المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 44 في المرتبة 13.

ويحتاج ريال مدريد للفوز أو التعادل في مواجهته الأخيرة بالليجا عندما يحل ضيفاً على مالاجا من أجل التتويج باللقب، بينما ستؤدي الخسارة إلى احتمالية فقدان اللقب في حال تفوق برشلونة على إيبار.

الشوط الأول

بداية سريعة من جانب ريال مدريد في المباراة في ظل مباغتته لسيلتا فيجو خلال الدقائق الأولى، التي شهدت انطلاقة من دانيلو ليحول كرة عرضية أبعدها الدفاع إلى ركنية.

محاولات ريال مدريد ظلت مستمرة قبل أن تسفر عن الهدف الأول في الدقيقة العاشرة الذي سجله كريستيانو رونالدو بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

سيلتا فيجو حاول الرد سريعاً على هدف ريال مدريد إلا أن دفاع الملكي وحارسه نافاس كانوا متماسكين أمام غزوات أصحاب الأرض.

واحتسب حكم المباراة ركلة ثابتة لسيلتا في الدقيقة 29 على حدود منطقة جزاء الريال حصل على إثرها كاسيميرو على بطاقة صفراء سددها دانيل فاس بقوة ليصدى لها نافاس ببراعة.

Image may contain: 2 people, people playing sports and outdoor

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لسيلتا في الدقيقة 35 بعدما حاول سانشيز إرسال كرة عرضية منعتها يد فاران من المرور دون أن يتخذ الحكم أي قرار.

وكاد بنزيما أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 42 بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها في يد ألفاريز حارس سيلتا.

الشوط الثاني

حاول سيلتا فيجو تسجيل هدف التعادل مبكراً في الدقائق الأولى من النصف الثاني للقاء بعدما تلقى جويديتي كرة داخل منطقة الجزاء ولكنه أساء التصرف بها في الدقيقة 49.

سوء تصرف جويديتي أدى إلى هجمة مرتدة للريال بعدما تلقى إيسكو الكرة ليمرر بينية رائعة نحو رونالدو الذي صوبها مباشرة داخل الشباك معلناً عن ثاني الأهداف.

وتعرض اللاعب أسباس لعرقلة داخل منطقة الجزاء من جانب راموس، إلا أن حكم المباراة قرر إشهار البطاقة الحمراء (الصفراء الثانية) للاعب سيلتا فيجو بداعي إدعاء السقوط في الدقيقة 61.

وأهدر فاس فرصة هدف محقق لسيلتا في الدقيقة 67 بعدما انفرد بمرمى نافاس ليصوب الكرة إلا أن الحارس الكوستاريكي استطاع أن يتصدى لها بنجاح.

ونجح جويديتي في تسجيل الهدف الأول لسيلتا فيجو في الدقيقة 69 من المباراة بعدما صوب كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بقدم راموس قبل أن تمر إلى داخل شباك نافاس.

ورد بنزيما سريعاً في الدقيقة 70 بعدما تلقى كرة عرضية أرضية من مراسيلو أمام المرمى الخالي في ظل غياب مدافعي سيلتا ليعود الفارق إلى هدفين سريعاً.

وكاد إيسكو أن يسجل رابع أهداف ريال مدريد في الدقيقة 76 بعدما صوب كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس سيلتا ببراعة ويحولها إلى ركنية لم يستفد منها الملكي.

وسنحت فرصة تسجيل الهدف الرابع من جديد لبنزيما بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من مودريتش ليصوبها الفرنسي في جسد حارس سيلتا في الدقيقة 85.

وعادت فرصة التسجيل مجدداً للبديل فاسكيز في الدقيقة 86، بعدما صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس سيلتا ظهر من جديد ليمنع الكرة من المرور.

واستطاع توني كروس أن يسجل الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 89 بعدما راوغ دفاع أصحاب الأرض ببراعة ليصوبها أرضية داخل الشباك.

تشكيل ريال مدريد: نافاس، مارسيلو، راموس، فاران، دانيلو، كروس، كاسيميرو، مودريتش، إيسكو، رونالدو، بنزيما.

أهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو 4-1 كاملة:

ريال مدريد يقترب من التتويج بالليجا

بهذه النتيجة، أصبح ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة للتتويج رسميا بلقب الليجا فى الموسم الحالى، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة استعاد بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على مالاجا فى الجولة الختامية للدوري الإسباني، مساء الأحد المقبل، فيما يلتقى برشلونة مع إيبار فى نفس التوقيت.

اضف تعليق للنشر فورا